سيميوني يلمح إلى عدم مصافحته كلوب مرة أخرى

كشف دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، على أنه ربما يتجاهل مرة ثانية مصافحة الألماني يورغن كلوب عندما يلتقي الفريقان، مساء الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا. وخسر أتلتيكو في ملعبه بنتيجة 3-2 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ويوم الأربعاء يستعد للقاء الإياب في ملعب أنفيلد رود. وإثر إطلاق صافرة نهاية المباراة الماضية، ركض سيميوني ناحية النفق المؤدي إلى غرف الملابس حيث تجاهل مصافحة كلوب وأي من أعضاء الطاقم الفني لليفربول.

وقال سيميوني في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، يوم الثلاثاء: ”لا أحب التحية بعد المباراة لأن مشاعر المدربين تكون مختلفة، أتفهم أن هذا الأمر لفتة طيبة في إنجلترا لكني لا أتفق مع ذلك لأني لا أحب النفاق“. وأضاف سيميوني: ”أنا لا أعرف كلوب كشخص بشكل جيد جدًا، لكنني أعرف أنه مدرب رائع قام بعمل رائع في كل ناد كان يلعب فيه“.

ويفتقد أتلتيكو لاعبين أساسيين، مثل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، الموقوف بسبب طرده ضد ليفربول في المباراة السابقة، كما يغيب المدافع ستيفان سافيتش بسبب الإيقاف أيضا، بينما يعاني لاعبا الوسط توماس ليمار وماركوس يورينتي من الإصابة.

من جانه، علق كلوب على الأمر، قائلا ”أنا أحترم سيميوني كثيرًا، نحن لا نعرف بعضنا بعضا لكنني أحترم ما يفعله في أتلتيكو، إنه استثنائي تمامًا ضد الأندية القوية وفريقه أصبح رائعا حقًّا“. وبسؤاله عن ما حدث في المباراة الماضية وتجاهل سيميوني له، أشار ”لو كنت أعلم أن سيميوني لا يريد المصافحة لم أكن لأحاول مصافحته، كنا عاطفيين جدًّا واذا لم يُرد ذلك فلا مشكلة“.

المصدر: وكالات

ذات صلة