ديلي ميل: نيوكاسل مهتم بالتعاقد مع توني كروس

أفادت تقارير صحفية بريطانية، أن نيوكاسل يونايتد مهتم بالتعاقد مع لاعب الوسط الألماني توني كروس من ريال مدريد.
ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ فإن نيوكاسل يتطلع إلى التعاقد مع توني كروس مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، حيث يرى الملاك الجدد للنادي أن الدولي الألماني السابق يمكن أن يكون مهمًا لبدء مشروع ناجح في سانت جيمس بارك.

ومن المتوقع أن يبرم نيوكاسل صفقات قوية في السوق الشتوي أو الصيفي المقبل، مع احتلال الفريق المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“، فإن الإدارة الجديدة لنيوكاسل تريد إعادة الفريق إلى المنصات التتويج، حيث فاز بآخر كأس قبل 66 عامًا.
في المقابل، فإن كروس البالغ من العمر 31 عامًا هو أحد أكثر اللاعبين تتويجًا بالألقاب على مستوى الأندية والمنتخب الألماني، قبل أن يقرر الاعتزال الدولي بعد يورو 2020.

وانتقل كروس إلى ريال مدريد، صيف 2014، قادمًا من بايرن ميونخ ويمتد عقده مع العملاق الإسباني حتى يونيو 2023، لكنه شارك في 5 مباريات فقط منذ بداية الموسم الحالي بسبب الإصابة.

لكن الصحيفة قالت إنه قد يكون من الصعب على نيوكاسل الحصول على توقيع كروس، بالنظر إلى مركز الفريق في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوني كروس ليس اللاعب المدريدي الوحيد الذي يرتبط بالانتقال إلى نيوكاسل، منذ استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على النادي، فقد ارتبط الماكبايس بالتعاقد مع الويلزي غاريث بيل والبلجيكي إدين هازارد.

وخاض نيوكاسل مباراتين منذ انتقال ملكيه إلى صندوق الاستثمار العام السعودي، حيث خسر 2/3 أمام توتنهام، ثم تعادل 1/1 مع كريستال بالاس
ِش

المصدر: وكالات

ذات صلة