سيرجي بارخوان مدربا مؤقتا لبرشلونة

قاد المدرب الجديد والمؤقت لفريق برشلونة، سيرجي بارخوان، أول تدريب له في منشآت مدينة خوان غامبر الرياضية. وقبل التدريب قام رئيس النادي خوان لابورتا بتقديمه للاعبين، وتحدث معهم عن أسباب إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان. ويتفاوض النادي الكتالوني حالياً لإيجاد خليفة لكومان، ويعد لاعب الفريق السابق ومدرب نادي السد القطري حالياً، تشافي هرنانديز، الأقرب لقيادة الفريق.

ولحين الانتهاء من هذا الملف، يستعد بارخوان لإدارة فريقه فنياً أمام ألافيس السبت القادم، وشهد التدريب مشاركة الفرنسي عثمان ديمبيلي لثالث جلسة على التوالي، لكن دون معرفة إذا كان سيتم الدفع به من عدمه في اللقاء.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الصاعد أنسو فاتي في اللقاء، بعد غيابه أيضاً عن مواجهة رايو فايكانو الأخيرة، والتي خسرها برشلونة بهدف نظيف، بسبب مشكلات الركبة اليمنى التي يعاني منها.

وتأهل بارخوان، وهو من مواليد 1971، في صفوف فرق الناشئين ببرشلونة وصولاً للفريق الأول الذي ارتدى قميصه بين عامي 1993 و2002، قبل أن ينهي مشواره بصفوف أتلتيكو مدريد الذي لعب له ثلاثة مواسم.

وكمدرب تولى بارخوان قيادة ريكرياتيبو أويلبا، ألميريا، مايوركا وجيجانج الصيني، قبل أن يتولى هذا الصيف مسؤولية الفريق الرديف للبرسا، الذي يحتل معه حالياً المركز الحادي عشر في جدول المجموعة الثانية بالليغ برو (المستوى الثالث من دوريات كرة القدم في إسبانيا).

المصدر: وكالات

ذات صلة