جماهير برشلونة تهاجم كومان في سيارته وتطالبه بالرحيل

هاجمت جماهير نادي برشلونة، مدرب فريقها الأول لكرة القدم، الهولندي رونالد كومان، بعد السقوط في ملعب كامب نو، أمام المنافس التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية.
وفاز ريال مدريد على برشلونة بهدفين مقابل هدف، في مواجهة الكلاسيكو، التي جمعت بينهما يوم الأحد على ملعب ”كامب نو“ ضمن منافسات المرحلة العاشرة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز إشبيلية على ليفانتي 5 – 3.

وأثناء خروج كومان من ملعب كامب نو تجمع حوله عدد من جماهير برشلونة، وطالبوه بالرحيل عن النادي، واصفين الوضع بـ“الكارثي“ ويجب ألا يستمر.

وفي أول رد فعل أعلن نادي برشلونة إدانته ”علنًا“ الأعمال العنيفة والازدراء التي تعرض لها مدربه رونالدو كومان عند مغادرة كامب نو.

واعتلى فريق ريال مدريد صدارة الدوري برصيد 20 نقطة ليحتل الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام إشبيلية وريال سوسييداد، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة في المركز الثامن.

من جهة أخرى سجل ملعب كامب نو في مباراة كلاسيكو الأرض التي تجمع بين برشلونة وريال مدريد الأحد في الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم حضور 86 ألفا و422 مشجعا، وهي أعلى نسبة حضور جماهيري يسجلها معقل الفريق الكتالوني منذ تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

المصدر: وكالات

ذات صلة