صلاح بعلق على الهاتريك في شباك مانشستر يونايتد

أكد النجم الدولي المصري محمد صلاح أن الأهم بالنسبة له هو الحصول على النقاط الثلاث ومعاونة الزملاء في تسجيل الأهداف، أكثر من إحرازه الأهداف مع فريقه ليفربول.
وأحرز صلاح ثلاثة أهداف ”هاتريك“ وقام بصناعة هدف آخر، ليقود فريقه ليفربول لاكتساح مضيفه مانشستر يونايتد 5 – صفر اوم الأحد في قمة مباريات المرحلة التاسعة لبطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأضاف صلاح: أردنا أن نبلي بلاء حسنا على أرضية الميدان. كنا جاهزين وأردنا القبض على مجريات المباراة بنسبة 100%. حاولنا ان نلعب باسلوبنا المعتاد والاستحواذ على الكرة وأن نحقق الاختراقات في دفاع يونايتد وحظينا بالفرص وسجلناها.

وشدد نجم ليفربول: دائما ما أكون سعيدا بتسجيل الأهداف ولكنني أسعد أكثر بدور صانع الالعاب لزملائي. أحاول بذل أقصى الجهد من أجل منح فريقي النقاط الثلاث الذي يشكل أولوية بالنسبة لي.

وأكد صلاح: نطمح بكل تأكيد للتتويج بالدوري هذا الموسم، تعودنا على هذه الأمور منذ سنتين، نفكر في كل مباراة على حدة، ونفكر في الفوز خارج القواعد. في النهاية حصلنا على 3 نقاط، ونفكر الآن في المباراة المقبلة.

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح نجح في تحطيم عديد الأرقام القياسية، بعدما سجل ثلاثة أهداف في مباراة فريقه الأخيرة ضد مانشستر يونايتد ليصبح من خلالها الهداف الإفريقي التاريخي في الدوري الممتاز برصيد 107 أهداف. وكان صلاح يتقاسم صدارة قائمة الافارقة الأكثر تسجيلا مع الإيفواري ديدييه دروغبا، الذي سجل 104 أهداف مع ”البلوز“ تشيلسي.

ونجح صلاح في التسجيل للمباراة العاشرة على التوالي مع ليفربول، كأول لاعب يصل إلى هذا الإنجاز في تاريخ النادي الإنككليزي.

المصدر: وكالات

ذات صلة