رونالدو طلب من سولشاير المشاركة أساسيا في جميع المباريات

ذكرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أبلغ النرويجي أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بأنه مستعد للعب أساسيا في جميع المباريات ولا يحتاج للجلوس في دكة البدلاء للراحة. وبحسب الصحيفة فإن النجم البرتغالي شعر بخيبة أمل بعدما وضعه سولشاير على دكة البدلاء خلال مباراة إيفرتون في الدوري الإنكليزي الممتاز التي انتهت بالتعادل 1/1.

وقال كريستيانو رونالدو لسولشاير: ”أنا جاهز لبدء كل المباريات أساسيا“. وأضاف المصدر: ”رونالدو أخبر سولشاير أنه الوحيد الذي يعرف إن كان متعبا وأنه سيخبره بذلك وأبلغه أنه يرغب في اللعب كل مباراة، كما أخبر المدرب أنه جاء لمانشستر يونايتد للفوز بالألقاب وأن على مانشستر يونايتد إشراك كل لاعبيه المهمين في كل اللقاءات للفوز“.

وفضل أولي غونار سولشاير عدم إشراك رونالدو خلال لقاء إيفرتون من أجل إراحته خصوصا أن اللاعب البالغ 36 عاما شارك في جميع الدقائق أمام فياريال في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وسجل هدف الفوز في الدقيقة 90+5.

وعبر كريستيانو رونالدو عن غضبه من عدم المشاركة أساسيا أمام إيفرتون وبدا ذلك جليا حين مغادرته للملعب غاضبا.

وشرح سولشاير قراره قائلا: ”تحدثت مع رونالدو قبل المباراة وتحدثت معه بعد اللقاء وكان جاهزا للعب متى طلبت ذلك، للأسف حين لا نفوز لا يكون سعيدا، إنها حالة ذهنية تنتظرها من كل اللاعبين ولكنها ليست مشكلة“.

المصدر: وكالات

ذات صلة