مبابي يقود سان جيرمان للعودة للانتصارات

قلب فريق باريس سان جيرمان تأخره بهدف إلى فوز على ضيفه أنجيه (2-1) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليسترد البي إس جي عافيته ويعود إلى طريق الانتصارات. واستعاد فريق باريس سان جيرمان بذلك توازنه بعد هزيمته أمام مضيفه رين بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، قبل التوقف الدولي.

ونجح المهاجم الشاب كيليان مبابي في خطف الفوز لفريقيه باريس سان جيرمان، في غياب النجمين ميسي ونيمار.

فاجأ فريق أنجيه ضيفه وصعقه بالهدف الأول عن طريق لاعب خط الوسط أنجيلو فولغيني الذي تقدم لفريقه في الدقيقة الـ 36. وفشل الفريق الباريسي في الوصول إلى مرمى خصمه، لينتهي الشوط الأول بتقدم أنجه على باريس سان جيرمان بهدف نظيف.

وضغط باريس سان جيرمان مع حلول الشوط الثاني، ونجح في إدراك التعادل بالهدف الأول عن طريق دانيلو بيريرا في الدقيقة الـ 69. وقبل نهاية المباراة نجح النجم كيليان مبابي في إحراز هدف الفوز لباريس من ركلة جزاء، احتسبها الحكم، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

بهذا الفوز رفع نادي باريس سان جيرمان رصيده إلى 27 نقطة من 10 مباريات، ليطير بعيدا بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي. وابتعد باريس سان جيرمان، بفارق 9 نقاط كاملة، عن وصيفه لانس الذي يحل ضيفا على مونبيليه يوم الأحد المقبل.

ويحتل أنجيه، الذي كان الطرف الأفضل في الشوط الأول، المركز الرابع برصيد 16 نقطة بعد أن غادر ملعب بارك دي برينس محبطا بعد أن احتسب حكم الفيديو المساعد ركلة جزاء لسان جيرمان بسبب لمسة يد على بياريك كابل في المنطقة.

المصدر: وكالات

ذات صلة