شغب الجماهير يوقف مباراة ألبانيا وبولندا

توقفت مباراة ألبانيا وبولندا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم بعد إلقاء مشجعين لقوارير في أرض الملعب في الشوط الثاني. وتوقفت المباراة بعد أن سجل كارول سويدرسكي لاعب بولندا هدفا من داخل المنطقة بعد عمل جيد من ماتيوس كليتش لاعب وسط ليدز يونايتد في الدقيقة 77.وقرر الحكم كليمان توربين، إيقاف المباراة عقب الهدف بسبب تجاوزات الجماهير بعد إلقاء قوارير وزجاجات على أرض الملعب.

وحقق مُنتخب بولندا فوزاُ مُثير على ألبانيا بهدفٍ دون رد سجله كارول سويدرسكي، وخسرت سان مارينو على أرضها أمام أندورا بثلاثة أهداف دون رد.

وفي نفس الجولة قطعت إنكلترا خطوة صعبة أخرى نحو التأهل للنهائيات بتعادلها 1-1 مع المجر في ويمبلي اليوم الثلاثاء لتبقى في صدارة مجموعتها قبل مباراتين من نهاية حملة التصفيات.

وفي مباراة شابها الشغب الجماهيري حيث اندلعت اشتباكات بين مشجعي المجر والشرطة في المدرجات تقدم الفريق الزائر بهدف من ركلة جزاء نفذها رولاند سالاي بعد 24 دقيقة بينما أدركت إنكلترا التعادل في الدقيقة 37 بواسطة جون ستونز بعد ركلة حرة نفذها فيل فودن.

ولا تزال إنكلترا وصيفة بطولة أوروبا 2020 من أقوى المرشحين للتأهل عن هذه المجموعة حيث ستلتقي مع ألبانيا وسان مارينو الشهر المقبل بينما تحتاج المجر صاحبة المركز الرابع برصيد 11 نقطة إلى معجزة لخطف المركز الثاني واللعب في الملحق.

ويحتل مُنتخب إنكلترا صدارة جدول الترتيب قبل جولتين من الختام برصيد 20 نقطة، فيما تأتي بولندا في المركز الثاني برصيد 17 نقطة. وتحتل ألبانيا المركز الثالث برصيد 15 نقطة، فيما يحتل المنتخب المجري المركز الرابع برصيد 11 نقطة. وتأتي أندورا في المركز الخامس برصيد 6 نقاط، فيما تتذيل سان مارينو الترتيب بدون أي نقطة.

المصدر: وكالات

ذات صلة