نيوكاسل يزاحم مانشستر سيتي على هاري كين

قالت تقارير صحفية إنكليزية يوم الإثنين، إن نيوكاسل ينوي مزاحمة مانشستر سيتي على الظفر بخدمات المهاجم المميز هاري كين من توتنهام في السوق الصيفي المقبل.
ووفقا لصحيفة ”ديلي إكسبريس“ فإن نيوكاسل، الذي انتقلت ملكيته إلى صندوق الاستثمار السعودي، وشركة ”PCP Capital Partners“ و“RB Sports & Media“ (المجموعة الاستثمارية)، ينوي تعزيز خط هجومه بالتعاقد مع هاري كين.

وكان كين ضمن أهداف مانشستر سيتي في السوق الصيفي الماضي، حيث عبر بيب غوارديولا عن رغبته صراحة في ضم الدولي الإنجليزي، لكن إدارة توتنهام وقفت بثبات أمام كل محاولات بيع اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن نيوكاسل قد يتجه لإتمام صفقة هاري كين العام المقبل ضمن ثورة نيوكاسل تحت الملاك الجدد.

ونقلت عن دارين أمبروز لاعب نيوكاسل السابق: ”هل سيدفع مانشستر سيتي أو تشيلسي 100 مليون جنيه إسترليني إلى 120 مليون جنيه إسترليني في الصيف لضم هاري كين؟ لا أعتقد أنهم سيفعلون ذلك“.

ورغم تأكد بقاء هاري كين مع توتنهام إلا أن إدارة السبيرز تخشى أن يغير اللاعب موقفه، ولذلك تفكر في تقديم عرض للاعب لزيادة راتبه ومدة عقده بحسب صحيفة ”ذا صن“

ويمتد عقد كين، قائد المنتخب الإنكليزي، مع توتنهام حتى صيف 2024، ويتقاضى حاليا راتبا أسبوعيا يصل إلى 230 ألف جنيه إسترليني.

وبحسب الصحيفة فإن توتنهام يرغب في رفع راتب كين إلى 330 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا وربطه بعقد حتى صيف عام 2027، وهو ما يعني أنه تقريبا سيعتزل مع السبيرز لأنه وقتها سيبلغ من العمر 34 عاما في نهاية عقده الجديد.

لكن ورغم العرض الجديد تعتقد صحيفة ”ذا صن“ أن المبلغ المقترح لن يمنع كين من التفكير في الرحيل في المستقبل لأنه يريد الفوز بالألقاب الجماعية.

المصدر: وكالات

ذات صلة