النبي شيت ينفرد بالصدارة والسلام زغرتا ثانياً

انفرد فريق النبي شيت بصدارة بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2021-2022، بعد فوزه في الوقت بدل ضائع على الأهلي صيدا 2-1 في الاسبوع الثامن على ملعب النبي شيت.

تقدم النبي شيت في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب مالك الموسوي، وفي الشوط الثاني عادل اللاعب يحيى المصري النتيحة للاهلي صيدا في الدقيقة 49، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل ضائع سجل محمد شكر هدف الفوز للنبي شيت، ليرفع رصيده الى 20 نقطة في الصدارة فيما تجمد رصيد الاهلي صيدا عند 9 نقاط في المركز الثامن.

قاد المبارة الحكم أحمد علاء الدين وعاونه علي الحاج ومحمد علاء الدين، وأحمد العوضي حكماً رابعاً وراقبها بديع عنقة.

وحقق السلام زغرتا فوزاً مهماً على المبرة بهدفين نظيفين على ملعب العهد، سجل إبراهيم عبد الوهاب (18) ووليد فتوح (58) هدفي اللقاء.

قاد المبارة الحكم أحمد دمج وعاونه سليم سراج ومحمد حربم، وعلى مبارك حكماً رابعاً وراقبها على رافع.

ورفع السلام رصيده الى 19 نقطة متقدماً الى المركز الثاني، فيما تراجع المبرة للمركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وعلى ملعب أنصار في الجنوب، وقع الشباب الغازية في فخ التعادل 2-2 مع الأهلي النبطية، ليتراجع الى المركز الثالث ب18 نقطة فيما رفع الاهلي النبيطة رصيده الى 5 نقاط في المركز العاشر.

تقدم الأهلي النبطية في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب محمد طراف، وعادل للغازية عماد غدار في الدقيقة 32 قبل ان يسجل عبد الله حلاوي هدف التقدم 2-1 للنبطية في الدقيقة 45 من الشوط الأول،(45)، وبعج خمس دقائق من الشوط الثاني عادل حيدر ابو زيد (50) النتيجة للغازية لينتهي اللقاء 2-2.

قاد المبارة الحكم علي الاشقر وعاونه حسن قانصو وعلي بري، ووائل حيدر حكماً رابعاً وراقبها علي شريم.

وعلى طرابلس البلدي، حقق الإجتماعي فوزه الرابع في الدوري على حساب ضيفه شباب مجدل عنجر 2-1.

تقدم الاجتماعي في الدقيقة 9 عن طريق اللاعب محمد عباس وسجل الهدف الثاني عن طريق محمد الهبش في الدقيقة 44 خطأ في مرماه، وسجل محمد خلف هدف تقليص الفارق لمجدل عنجر في الدقيقة 50.

ورفع الاجتماعي رصيده الى 12 نقطة في المركز السادس فيما تجمد رصيد شباب مجل العنجر عند 4 نقاط في المركز قبل الاخير. قاد المبارة الحكم مصطفى سعيفان وعاونه تيسير بدر ومحمد قندولي، وزاهر البوتاري حكماً رابعاً وراقبها حسن احمد.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، فاز الإصلاح البرج الشمالي 2-1 على النهضة بر الياس. تقدم الاصلاح بهدفين لمحمد فقيه (16، 26) وسجل للنهضة عمر الحدري (67).

وبهذه النتيجة رفع الاصلاح رصيده الى 11 نقطة في المركز السابع وحافظ النهضة بر الياس على المركز الرابع برصيد 13 نقطة بفارق المواجهات عن الراسينغ الخامس. قاد المبارة الحكم ماهر العلي وعاونه حيدر حيدر وعلي بركات، وبشّار منصور حكماً رابعاً وراقبها وجدي شيّا.

وكانت الجولة الثامنة قد انطلعت بالامس السبت بمباراة جمعت الراسينغ وسبورتينغ القليلة على مجمع فؤاد شهاب في جونية، وانتهت بفوز الراسينغ بنتيجة 2-1.

تقدم الراسينغ في الدقيقة 13 عن طريق حسن حمود، وعادل لسبورتينغ القليلة اللاعب محمد الجواد أبو خليل في الدقيقة 15، وفي الشوط الثاني سجل علي أيوب هدف الفوز للراسينغ في الدقيقة 70.

قاد المبارة الحكم محمد حداد وعاونه بلال العرفة وحسن قانصو، وعبد المجيد مغربي حكماً رابعاً وراقبها رودي مجدلاني.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة