بايرن ميونخ يخطط لخطف تير شتيغن ودي يونغ

قالت تقارير صحفية إسبانية إن بايرن ميونخ يحاول استغلال المشاكل الاقتصادية والرياضية لبرشلونة، والتعاقد مع عدد من لاعبيه.

ووفقا لصحيفة ”سبورت“ فإنه في الوقت الذي يحاول برشلونة حل المشاكل الاقتصادية والرياضية، يسعى بايرن ميونخ استغلال الفرصة لاقتناص عدد من لاعبي النادي الكتالوني، الذي يعيش واحدة من أسوأ المشاكل، وقد تسببت في فشل تجديد عقد هدافه التاريخي ليونيل ميسي الذي رحل مجانا إلى باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن بايرن ميونخ يملك قوة اقتصادية ولهذا سيحاول تقديم عروض لنجوم برشلونة، بحيث تكون إدارة البلوغرانا مضطرة لقبول هذه العروض لتجاوز الأزمة المالية التي تعاني منها.

ويرى بايرن ميونخ أن الألماني مارك آندريه تير شتيغن حارس برشلونة أفضل بديل مستقبلي لمانويل نوير الذي يبلغ من العمر 35 عاما.

كما أن النادي البافاري مهتم بالتعاقد مع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، وذلك ضمن خطة لإعادة بناء الفريق حيث يبلغ اللاعب 24 عاما.

وبحسب ”سبورت“ فإن بايرن ميونخ يضع عينه أيضًا على الشاب الإسباني بيدري، الذي حاول التعاقد معه الموسم الماضي، بالإضافة إلى الأمريكي سيرجينو دست، الذي نجح برشلونة في التعاقد معه من أياكس رغم اهتمام بايرن ميونخ.

وكانت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ قد نقلت عن مصادر مقربة من خوان لابورتا، رئيس برشلونة، أن النادي وصل لمراحل متقدمة في مفاوضات تجديد عقد بيدري.

وأوضحت أن مسؤولي برشلونة توصلوا لاتفاق نهائي مع بيدري حول الأمور المالية، لكن هناك خلال بين النادي ووكلاء اللاعب، حيث يتمسك برشلونة بأن تكون مدة العقد 5 مواسم، في حين يضغط وكلاء بيدري لتقليل مدة العقد.

يشار إلى أن عقد تير شتيغن مع برشلونة يمتد حتى صيف 2025، وهو ما ينطبق على سرجينو دست، في حين يمتد عقد فرينكي دي يونغ حتى صيف 2026.

المصدر: وكالات

ذات صلة