لبنان يستضيف بطولة غرب آسيا لألعاب القوى للناشئين

لبنان يستضيف بطولة غرب آسيا لألعاب القوى للناشئين

برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، يستضيف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة غرب آسيا الثالثة للناشئين والناشئات من 15 إلى 18 آب المقبل.تشارك في البطولة الاقليمية 11 دولة وهي: البحرين ، الكويت ، المملكة العربية السعودية ، قطر، العراق ، سلطنة عمان، اليمن ، سوريا ، الأردن ، فلسطين ولبنان. وإعتذرت دولة واحدة عن المشاركة وهي الإمارات العربية المتحدة.

وستقام المسابقات على مضمار مدرسة سيدة الجمهور على ان تجري التدريبات على ملاعب مدينة كميل شمعون الرياضية في العاصمة اللبنانية بيروت ومدينة رفيق الحريري الجامعية في الحدث وملعب الجامعة الأنطونية (بعبدا).

وتكتسب البطولة الاقليمية أهمية كبيرة بمشاركة هذا العدد الكبير من الدول المنضمة الى اتحاد غرب آسيا بحيث سيسعى المنتخب اللبناني للمنافسة على المراكز الأولى في الترتيب العام النهائي نظراً للمستوى الرفيع للرياضيين اللبنانيين(ذكور واناث) مقارنة مع رياضيي الدول المشاركة.

واوضح رئيس الاتحاد اللبناني لألعاب القوى وعضو الاتحاد الآسيوي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة رولان سعادة، الذي يترأس الاتحاد منذ خريف العام 2012، ان التحضيرات المتعلقة بالبطولة تسير على ما يرام ومضيفاً انه سيجري الاعلان رسمياً عن البطولة الأقليمية خلال مؤتمر صحافي سيتحدد مكانه وزمانه لاحقاً بحضور الفاعليات الرسمية والرياضية وعائلة اللعبة ورجال الصحافة

والاعلام.ووجّه سعادة الشكر،باسم الاتحاد، الى “فخامة الرئيس العماد ميشال عون لرعايته البطولة”.

يشار الى ان منصب مدير البطولة أُسند الى عضو إتحاد غرب آسيا وأمين صندوق الإتحاد اللبناني وسيم الحولي.اما المندوب الفني فهو عضو إتحاد غرب آسيا الأردني رفيق حمودة على ان يتولى مدير إتحاد غرب آسيا علي ياسين الامور الادارية.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة