ريال مدريد يستعد لضم مبابي مقابل 120 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد مستعد لتقديم عرض بقيمة 120 مليون يورو لصالح باريس سان جيرمان مقابل الحصول على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي.
ونشرت صحيفة (AS) الإسبانية تقريرًا قالت فيه إن ريال مدريد سوف يختبر عزيمة باريس سان جيرمان بعد الحصول على خدمات ميسي، ومدى قدرتهم في الحفاظ على النجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بتقديم عرض قيمته 120 مليون يورو.

وِأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة فشل الصفقة أو رفض باريس سان جيرمان التخلي عن مهاجمه، فإن ريال مدريد مستعد للانتظار حتى يصبح مبابي حرًا، حال فشل شراء مبابي هذا الصيف، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية من المقرر أن يعلن مبابي عن مستقبله يوم الإثنين المقبل.

ويمتد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان إلى يونيو 2022، وحال فشل إدارة النادي الفرنسي في تجديد عقده فإنه سيرحل دون أي مقابل بنهاية الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“، فإن الخليفي ومبابي سيجتمعان، يوم الإثنين المقبل، حيث سيبلغ اللاعب رئيسه بشأن مستقبله.

وفي حال فشل باريس سان جيرمان في إقناع مبابي بتجديد عقده مع الفريق، فإنه قد يتجه لبيع اللاعب هذا الصيف لريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو، أو الانتظار لنهاية الموسم المقبل، حيث سيرحل دون أي مقابل

المصدر: وكالات

ذات صلة