موقع ديفنسا سنترال يهاجم رئيس الاتحاد الاوروبي

هاجم موقع ”ديفنسا سنترال“ المقرب من ريال مدريد السلوفيني ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم واتهمه بمنح باريس سان جيرمان تفويضا مفتوحا للتعاقد مع عدة لاعبين وصرف أموال كبيرة وخرق قوانين اللعب المالي النظيف كهدية بسبب معارضتهم دوري السوبر الأوروبي.

وبحسب الموقع ففي ظل أزمة اقتصادية كبيرة تعانيها كرة القدم العالمية بسبب تأثير انتشار فيروس كورونا يعاني سوق الانتقالات الصيفي من صعوبات كبيرة لعدم تمكن الأندية من صرف مبالغ مهمة، لكن باريس سان جيرمان وملاكه القطريين يواصلون التعاقدات وصرف مبالغ كبيرة.

ويتردد أن باريس سان جيرمان سيدفع 72 مليون يورو للتعاقد مع المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان، كما يقترب من التعاقد مجانا مع الهولندي جورجينيو فينالدوم والحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما وفي طريقه للتعاقد مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس وكلهم برواتب عالية.

كما أرسل الفريق الفرنسي عرضا خرافيا للأرجنتيني ليونيل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة وجدد عقد البرازيلي نيمار ويرغب في الاحتفاظ بالنجم الفرنسي كيليان مبابي ومنعه من الانتقال لريال مدريد.

وبحسب موقع ”ديفنسا سنترال“ فإن باريس سان جيرمان يستعد لصرف 200 مليون يورو في سوق الانتقالات لتعزيز صفوفه وتحقيق حلمه في أن يصبح من كبار أوروبا وتجاوز إخفاق الموسم الماضي حيث فشل الفريق في تحقيق حلمه في الفوز بدوري أبطال أوروبا وخسر لقب الدوري الفرنسي أمام فريق ليل.

وأكد الموقع أن المتهم الوحيد في خرق باريس سان جيرمان قوانين اللعب المالي النظيف هو السلوفيني ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والذي سمح بكل هذه التجاوزات وتمكين الفريق الفرنسي من صيف غني بالصفقات المليونية.

ورفض باريس سان جيرمان الانضمام لدوري السوبر الأوروبي الذي أعلن عنه 12 ناديا وترأسه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وفشل المشروع بعد انسحاب الأندية الإنكليزية والتحق بهم كل من إنتر ميلان وميلان وأتلتيكو مدريد وما زالت أندية برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس تتمسك بالمشروع.

المصدر: وكالات

ذات صلة