ريال مدريد يخطط للعب في معقل أتلتيكو مدريد

ذكرت صحيفة ”ماركا“ أن إدارة ريال مدريد تخطط لإجراء لقاءات بداية الموسم المقبل في ملعب ”واندا ميتروبوليتانو“ معقل الجار أتلتيكو مدريد، وذلك لاستقبال الجماهير وفي انتظار إنهاء الأشغال في ملعب ”سانتياغو بيرنابيو“.

وكان آخر لقاء أجراه ريال مدريد في ملعب سانتياغو بيرنابيو يوم 2 آذار/مارس 2020، وبعد العودة للعب بسبب تفشي فيروس كورونا، وفي ظل غياب الجماهير اختار اللعب في ”ألفريدو دي ستيفانو“، ملعبه الصغير الخاص بالفئات الصغرى والفريق الثاني والفريق النسائي.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد سيلعب في واندا ميتروبوليتانو للاستفادة من حضور الجماهير، حيث من المحتمل أن يحضر ما بين 20 و30 ألف مشجع اللقاءات الموسم المقبل، بحسب النسبة التي تحددها رابطة الدوري الإسباني والسلطات الطبية.

وسيعود ريال مدريد للعب في ”سانتياغو بيرنابيو“، الذي تنتهي الأعمال فيه ما بين شهري أيلول/سبتمبر وتشرين الأول/أكتوبر، وهو ما يعني أن ريال مدريد سيلعب 7 جولات تقريبا في الدوري الإسباني وجولتين في دوري أبطال أوروبا.

وما زالت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم لم تتوصل لاتفاق لبداية الدوري، حيث اقترحت مبدئيا يوم 13 آب / أغسطس المقبل، وخلال الفترة ما بين بداية الموسم وشهر أكتوبر سيكون هناك توقفان دوليان لإتاحة المجال للقاءات المنتخبات الوطنية.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة أتلتيكو مدريد لا تمانع في استغلال ريال مدريد لملعب الفريق ”واندا ميتروبوليتانو“، لكنها لن تعلق على الموضوع في انتظار طلب رسمي.

وسبق لرئيس أتلتيكو مدريد أن عرض على ريال مدريد اللعب في ”واندا ميتروبوليتانو“ الموسم الماضي بعد عودة المنافسات مجددا وبداية الأعمال في سانتياغو بيرنابيو، لكن ريال مدريد اختار اللعب في ألفريدو دي ستيفانو.

من جهة أخرى، أكد الصحفي الشهير بيدريرول في برنامج ”الشريتنغيتو“، أنه تواصل مع إدارة ريال مدريد وأنها نفت نيتها اللعب في ملعب أتلتيكو مدريد، وأنها تخطط للعب في سانتياغو بيرنابيو مع بداية الموسم الجديد.

المصدر: وكالات

ذات صلة