بيريز سينظم حفل وداع يليق براموس

كشفت صحيفة ”ABC“ الإسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، اتخذ قراره بشأن رحيل سيرجيو راموس، عن الفريق، وعدم التجديد له بحسب الشروط التي طلبها النجم الإسباني. وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في الشهر الجاري، ولم يصل لاتفاق بشأن التجديد مع الملكي حتى الآن.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة، فإن ”بيريز يرغب في التحدث مع راموس من أجل تنظيم حفل وداع يليق بسيرجيو راموس خلال شهر يونيو“. وأضافت: ”فكرة ريال مدريد هي أن يلتقط راموس صورا مع الألقاب الـ22 التي حققها في تاريخه مع الميرنغي، مزينة بجملة (نراك لاحقا)“.

وتابعت: ”راموس كان يستهدف التجديد لمدة موسمين، لكن فلورنتينو بيريز يحافظ على سياسة التجديد للاعبين الذين يتجاوزون 30 عاما بحيث يتم التجديد لهم موسما بعد موسم“.

وأشارت الصحيفة إلى أن ”راموس يخطط لعقد مؤتمر صحفي أو سينشر بيانا كما فعل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عندما يصبح وداعه رسميا. القضية أصبحت مغلقة بالنسبة للنادي، لا يوجد تراجع، وتم التعاقد مع دافيد ألابا من بايرن ميونخ لتغطية رحيله“.

وكانت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، أشارت سابقا إلى أن راموس يوافق على خفض راتبه بنسبة 10%، لكنه يريد زيادة مدة العقد الجديد إلى عامين، وهو ما ترفضه إدارة الريال.

المصدر: وكالات

ذات صلة