نجوم بايرن يعلقون على خلاف فليك – حميدزيتش

رأى النجمان السابقان لفريق بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا لكرة القدم لوثار ماتيوس وشتيفان ايفنبرج بأنه لا يمكن رأب الصدع الحاصل بين مدرب الفريق البافاري هانزي فليك والمدير الرياضي حسن صالح حميدزيتش.

وقال ماتيوس قائد منتخب ألمانيا الفائز بمونديال 1990 وقائد بايرن سابقا لصحيفة «بيلد» الواسعة الانتشار: لديهما اختلافات في وجهات النظر لا سيما في ما يتعلق بتشكيلة الفريق واعتقد بأنه لم يعد بالامكان رأب الصدع بينهما، فمواقفهما متباعدة جدا. اما ايفنبرج قائد الفريق البافاري سابقا فرأى بأنه يتعين على «أحدهما ان يرحل».

وشكل الخلاف مادة دسمة لوسائل الإعلام المحلية في الأيام الاخيرة ولم يتردد فليك في توجيه انتقادات مبطنة لصالحميدزيتش معتبرا بأن تشكيلته هي أقل جودة مما كانت عليه الموسم الماضي منتقدا صفقات التعاقد التي أبرمها الأخير. بالإضافة إلى عدم رضا المدرب عن عدم تجديد عقد المدافع الصلب جيروم بواتنغ بقرار من المدير الرياضي خلافا لرأي المدرب، ما صب النار على الزيت.

وعبّر الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل – هاينتس رومينيغه عن استيائه من التوتر الداخلي الحاصل في النادي البافاري، داعياً الى توحيد الصفوف والتركيز على نهاية الموسم.

المصدر: وكالات

ذات صلة