يونايتد يرغب بضم هاري كاين في صفقة تبادلية

أبدى نادي مانشستر يونايتد رغبته في التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام، لكن بموجب صفقة تبادلية تشتمل على ذهاب لاعبين من يونايتد الى توتنهام.وأشارت مجلة «زا أثلتيك» البريطانية أن مانشستر يونايتد يريد الدخول بقوة في صفقة هاري كين حال وافق توتنهام على صفقة مبادلة، وذلك تجنبا لدفع تكاليف باهظة.

وسيتقابل هاري كين وجها لوجه خلال مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد في المباراة التي ستجمع الفريقين الأحد على ملعب السبيرز في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويبدي ريال مدريد هو الآخر اهتماما بالحصول على خدمات هاري كين، 27 عاما، برغم أن رفاييل فان دير فارت نجم توتنهام السابق قد حذر قائد ونجم هجوم منتخب الأسود الثلاثة من الذهاب إلى ريال مدريد.

وكانت «زا أثلتيك» قد أوردت ما يفيد بأنه كين سيطلب رسميا من إدارة توتنهام الرحيل عن صفوف السبيرز، حال فشل الأخير في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل.

ويتطلع كين إلى حصد أول بطولة له في مشواره الكروي، وهو ما لم يحققه حتى الآن في النادي الكائن شمالي العاصمة البريطانية لندن.

تجدر الإشارة إلى أن نجم هجوم وقائد توتنهام يتربع على عرش قائمة هدافي الدوري حتى الآن هذا الموسم، برصيد 19 هدفا فيما صنع 13 هدفا أخرى، يليه المصري الدولي محمد صلاح جناح أيمن ليفربول الذي سجل 18 هدفًا.

المصدر: صحف

ذات صلة