3 مرشحين لخلافة بيرلو في يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن مستقبل أندريه بيرلو، مدرب يوفنتوس، بات مهددا بعد تراجع نتائج فريق السيدة العجوز في الفترة الأخيرة، فيما بدأت إدارة النادي في تحديد البدائل الممكنة. وخسر يوفنتوس في مفاجأة كبرى على يد بينفينتو بهدف يوم الأحد الماضي ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، الأمر الذي عقد حلمه في الحفاظ على لقب المسابقة.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، جمعها من 16 انتصارا، و7 تعادلات، بفارق 10 نقاط كاملة عن إنتر ميلان، صاحب الصدارة.

ويتخلف يوفنتوس بفارق الأهداف فقط عن أتالانتا صاحب المركز الثالث، لكن الفريق الذي يضم البرتغالي كريستيانو رونالدو لعب مباراة أقل، إذ سيواجه نابولي في لقاء مؤجل يوم السابع من أبريل المقبل.

كما ودع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد بورتو البرتغالي، بعدما خسر 1-2 ذهابا، ثم حقق فوزا لم يكن كافيا بنتيجة 3-2 في الإياب.

وأشارت صحيفة «لا ريبوبليكا» اليوم الثلاثاء إلى أن إدارة يوفنتوس بدأت تفكر في البدائل الممكنة لبيرلو، وحددت 3 أسماء رئيسية هم جيان غاسبريني، وسيموني إنزاغي، ولوتشيانو سباليتي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس لا تملك الأموال الكافية للتعاقد مع اسم أكبر في عالم التدريب كيورغن كلوب أو بيب غوارديولا مثلا.

ولفتت الصحيفة إلى أن يوفنتوس أعلن في فبراير الماضي التقرير المالي للستة شهور الأول من موسم 2002-2021، وأظهر خسارة 113.7 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن ماسيمليانو أليغري، مدرب يوفنتوس السابق، مازال في الصورة، إلا أن علاقته المتوترة مع بافل نيدفيد وفابيو باراتسي المدير الرياضي قد تمنعه من العودة.

المصدر: وكالات

ذات صلة