هل حسم ريال مدريد صفقة هالاند مقابل 150 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية إنكليزية منذ أيام أن مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني لديّهم ثقة كبيرة في حسم صفقة إيرلينغ هالاند، وكانت تقارير صحفية تليفزيونية إسبانية أشارت خلال الساعات الماضية، الى مفاجأة من العيار الثقيل بعد الكشف عن أن ريال مدريد قد توصل لاتفاق مع مسؤولي نادي بورسيا دورتموند للحصول على توقيع هالاند.

وكشف البرنامج الرياضي الإسباني الشهير «الشيرنجيتو» خلال حلقته مساء الأثنين عن أن ريال مدريد قد تقدم في مفاوضات اللاعب من أجل أن يكون أحد نجوم النادي الملكي في الصيف المقبل.

وأوضح البرنامج أن ريال مدريد قد حسم الصفقة بشكل عملي كبير لصالحه مقابل نحو 150 مليون يورو، وهو المقابل الذي كان من المتوقع أن يطلبه بروسيا دورتموند للتخلي عن خدمات اللاعب الذي ما زال مرتبطاً بعقد مع النادي مدته 3 سنوات.

وأضاف البرنامج أنه بهذه الصفقة وحال التعاقد الرسمي مع هالاند فقد يتراجع ريال مدريد عن فكرة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، خاصة في ظل تعنت مسؤولي باريس سان جيرمان الكبير، ورفضهم التفريط في اللاعب.

وكشف تقاير صحفية عن أن ريال مدريد يراهن على رغبة اللاعب، وتاريخ ريال مدريد المجيد في أوروبا، وعلاقة النادي الجيدة بوكيله من أجل حسم الصفقة، حيث يعتقد مسوؤلو الريال أن هالاند لديه رغبة كبيرة في اللعب في الدوري الإسباني وارتداء قميص ريال مدريد خلال مسيرته.

ويجد في عقد إيرلينجغ هالاند مع بروسيا دورتموند، بنداً يسمح له بالمغادرة في صيف 2022 مقابل مبلغ يصل إلى 66 مليون جنيه إسترليني (75 مليون يورو)، فيما يرغب بروسيا دورتموند، في الحصول على نحو 150 مليون للموافقة على بيعه في الصيف المقبل.

المصدر: صحف

ذات صلة