لاوتارو ماتينيز: برشلونة أصبح من الماضي

أشار لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي الى أنه لا يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق حاليا. وتحدث لاوتارو، عن مستقبله مع إنتر، خلال مقابلة مع صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، قائلاً: «لن أرحل عن إنتر في الصيف المقبل، وقريبًا سأجدد العقد». وأضاف النجم الأرجنتيني: «خطتي هي البقاء هنا لفترة أطول».

وعلق لاوتارو مارتينيز عن ارتباط اسمه بنادي برشلونة، مضيفًا: «نعم برشلونة كان يرغب في ضمي منذ عام، وهكذا كانت الطريقة، ولكن أخبرت أنطونيو كونتي بأنني أركز حاليًا مع خطط إنتر ميلان». واختتم لاوتارو حديثه عن برشلونة: «الآن برشلونة بالنسبة لي هو أمر من الماضي، وسأبقى في إنتر».

وترغب العديد من الأندية الأوروبية، في التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر الـ 23 عامًا، أبرزهم، مانشستر سيتي، النادي الذي يريد ضمه ليكون بديلاً لمواطنه سيرجيو أغويرو.

ويمتلك لاوتارو شرطً جزائيًا تبلغ قيمته 111 مليون يورو، القيمة التي عرقلت نادي برشلونة في مهمة ضمه، بسبب تأثر خزينة النادي الكتالوني نتيجة لانتشار فيروس كورونا «كوفيد-19».

وتبلغ قيمة لاوتارو مارتينيز السوقية حوالي 70 مليون يورو، وهذا يوضح انخفاض في قيمته، بعدما كانت 80 مليون يورو في ديسمبر 2019.

جدير بالذكر أن لاوتارو شارك مع إنتر ميلان في 33 مباراة، خلال منافسات بطولة الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وبطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل 15 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، بإجمالي 2266 دقيقة لعب حتى الآن، ومن بين هذه الأهداف، أحرز هدف وحيد فقط في دوري الأبطال.

المصدر: وكالات

ذات صلة