كلوب: ليفربول لا يحتاج إعادة بناء

قال الألماني يورغن كلوب إن فريق ليفربول يتطلب تغييرات صغيرة في الفريق، وليس إعادة بناء كبيرة. ويصر يور كلوب على أنه لا توجد حاجة لتجديد التشكيلة بشكل كبير في ليفربول على الرغم من معاناتهم هذا الموسم، حيث يكافح حامل اللقب للوصول إلى الدور التالي من دوري أبطال أوروبا بعد خسارة مبارياته الأربع الماضية في الدوري الإنكليزي الممتاز قبل زيارة شيفيلد يونايتد يوم الأحد.

وعانى ليفربول من سلسلة مرعبة من الإصابات هذا الموسم، حيث غاب فيرجيل فان دايك وجو غوميز عن معظم الموسم، في حين تم تهميش العديد من اللاعبين الآخرين وخضع القائد جوردان هندرسون لعملية جراحية بسبب إصابة في الفخذ. لكن مدرب ليفربول كلوب لا يرى أي حاجة لإجراء تغييرات جذرية على ملعب آنفيلد.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق خمس نقاط عن وست هام صاحب المركز الرابع. وبينما كانت النتائج دون المستوى، يعتقد كلوب أن أداء فريقه يتحسن.

وقال: الأمر كله يتعلق بالنتائج. الجدول لا يكذب. أبدًا. هذا جيد تمامًا. نحن نعلم أننا لسنا بعيدين جدًا من حيث الأداء، لكننا بعيدين من حيث النتائج. هذا ما يتعين علينا تغييره، هناك أسباب مختلفة جعلت موسمنا صعباً حتى الآن. نحاول بكل ما لدينا فرز تلك الأسباب وأثناء محاولتك فرز مشكلة واحدة تحدث مشكلة أخرى.

المصدر: وكالات

ذات صلة