المؤتمر الصحافي لموسيماني وفليك

أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عن ثقته الكبيرة في قدرات فريقه قبل مواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء الإثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، : ”بالتأكيد تنتظرنا مباراة مهمة وتاريخية، ولكن لا أعتقد أنها ستكون أهم مباراة في تاريخ الأهلي، الفريق استحق الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الدحيل في مباراة الدور ربع النهائي، كما أنه بطل أفريقيا، ويستحق التواجد في هذه المكانة“.

وأضاف: ”نحن نلعب كرة القدم من أجل النجاح والمتعة وندرك جيدا درجة تشوق جماهيرنا لهذه المباراة الكبيرة، وأثق في فريقي بشكل كبير، وبالتأكيد لدينا أخطاء وأيضا البايرن لديه أخطاء، وهذه هي كرة القدم في كل دول العالم، في النهاية كرة القدم تعتمد على الاستفادة من الأخطاء، من أجل تداركها في المباريات التالية، نحن متواضعون للغاية من أجل تصحيح أخطائنا والاعتراف بها؛ للاستفادة من هذا الأمر“. وشدد: ”نثق في قدراتنا جدا، ولن تهتز مهما حدث، ولدينا إصرار كبير على المضي قدما في رحلتنا من أجل النجاح والوصول إلى أهدافنا“.

من جانبه، قال هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ : ”رغم وصولنا متأخرين لكننا لا نبحث عن أعذار لأن لدينا أهدافا كبيرة نطمح في الوصول إليها، كان لدينا خطة في الوصول مبكرا ولكن هذا ما حدث وقمنا بالإجراءات المطلوبة ويجب أن نؤجل ما كان يجب علينا القيام به بالأمس إلى اليوم“.

وأضاف: ”سنحضر لمباراة الغد أمام الأهلي بشكل جيد للغاية وسندخل المباراة بكل قوة، مثلما نحلل لمباريات دوري أبطال أوروبا لدينا فريق تحليل كبير لدراسة مباريات الأهلي ونعرف جيدا أن لديهم خط دفاع قويا وخط وسط جيدا ويرغبون دائما في الهجوم ويبحثون عن المتعة في أدائهم ولديهم مدرب متميز (موسيماني) ورأينا كيف كان يتحدث عن لاعبيه ومدى قدراتهم الفنية“.

وأردف: ”نحن نعرف كيف نخوض مثل هذه المباريات كما فعلنا في الكثير من المواجهات السابقة، وعلينا فرض عقليتنا على الملعب ونسيطر على المباريات، بالطبع، نعلم أنه قد تحدث هناك بعض الأشياء خلال أحداث المباراة لذلك علينا أن نكون مستعدين“.

المصدر: وكالات

ذات صلة