تشيوبوتاريو يقود اختبارات منتخب لبنان لكرة القدم

أطلق الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم الاختبارات الأوليّة للاعبين المستدعين بعد ظهر الإثنين على ملعب بيروت البلدي.

وأشرف الجهاز الفني الجديد بقيادة الروماني ليفيو تشيوبوتاريو ومعاونه جمال طه ومدرّب اللياقة البدنية لوتشيان باوون ومدرّب الحراس وحيد فتال على التدريبات التي سترتفع وتيرتها تدريجاً، سيّما وأن 20 لاعباً خضعوا للحصة التدريبية الأولى إذ غاب لاعبو نادي العهد الذي يمضون إجازة حتى مطلع الأسبوع المقبل بعد فراغهم من نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا، فضلاً عن لاعبين محترفين أو يمضون إجازات خارج لبنان.

وفي البرنامج المقرّر، حصّة تدريبيّة الثلاثاء، وأخرى الإثنين والثلاثاء في 8 و9 الجاري وخامسة في 15 منه، يختار في ضوئها الجهاز الفني الأسماء التي ستنضمّ إلى المنتخب المقرّر أن يخوض بطولة غرب آسيا في العراق.

ورحّب تشيوبوتاريو باللاعبين معلناً أن لكل مدرّب أسلوبه وطريقته في العمل، مشدّداً على الإلتزام واحترام المواعيد وبذل الأفضل وتنفيذ التعليمات الفنية، مؤكّداً أن الاحترام المتبادل والثقة وروح العائلة يجب أن تسود وهي أسهل طريق لتحقيق الأهداف المشتركة وبلوغ الغايات المرجوة، مذكّراً اللاعبين بضرورة إظهار أنهم يستحقّون أن يكونوا في صفوف المنتخب “وهو واجب يومي عليكم تأديته في فرقكم أيضاً وأينما حللتم، فمن خلال تميّزكم تصوّب الأنظار عليكم”.

وتحدّث قائد المنتخب حسن معتقوق بإسم اللاعبين مبدياً الحرص على الإجتهاد والتعاون والإنسجام للنجاح في الاستحقاقات المقبلة.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة