هل يغادر سيميوني بعد الخروج من كأس الملك ؟

ألمح دييغو سيميوني إلى أنه قد لا يتواجد في قيادة أتليتكو مدريد في الموسم المقبل لتحسين سجل الفريق المتواضع تحت قيادته في كأس ملك إسبانيا، رغم أن الفريق هو المتصدر الحالي لبطولة الدوري الإسباني. وقال سيمويني في حديثه بعد الخروج أمام كورنيا: «ما نقدمه في هذه البطولة لم يرضنا في السنوات الماضية، لكن سيتم إيجاد الحلول إذا ما كنا هنا في الموسم المقبل». ووفقًا لصحيفة «ميرور» الإنكليزية، فإن تصريح سيميوني المثير للجدل لفت انتباه عدد من مسئولي أندية الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويعيش الإسباني ميكيل أرتيتا تحت ضغط هائل في آرسنال بسبب نتائج الفريق المتراجعة في الدوري، والتي بدأت تتحسن رويدًا رويدًا، كما أن النرويجي أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد كان يعاني هو الآخر قبل تغيير النتائج مؤخرًا.

وأشارت الصحيفة الإنكليزية إلى أن تشيلسي قد يكون النادي الذي يتحرك للتعاقد مع سيميوني، خاصة وأن فرانك لامبارد مدربه الحالي لا يعيش أفضل أيامه رغم التعاقدات الاستثنائية التي قامت بها إدارة «البلوز» في الميركاتو الصيفي الماضي، وإنفاق أكثر من ربع مليار يورو لضم لاعبين جدد.

وخسر تشيلسي في 4 من آخر 6 مباريات خاضها في الدوري الإنكليزي الممتاز، ليبتعد عن الصدارة والمراكز الأوروبية، ويتراجع إلى المركز التاسع في الترتيب برصيد 26 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن ليفربول متصدر الترتيب.

المصدر: صحف

ذات صلة