هل من بوادر أزمة بين بوكيتينيو ومبابي ؟

بدأ المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مسيرته التدريبية مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي منذ أيام قليلة، بعد الإطاحة بالألماني توماس توخيل من منصبه. وتعادل الفريق الباريسي مع فريق سانت إتيان بهدف لمثله، ليصل رصيده إلى 36 نقطة محتلًا بذلك المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الفرنسي وبفارق 3 نقاط عن المتصدر أولمبيك ليون.

وأجرى المدرب الأرجنتيني بعد مباراة سانت إتيان مقابلة أثار خلالها بوادر أزمة بينه وبين نجم الفريق كيليان مبابي. وقال في تصريحه: «يجب على مبابي أن يتحسن، كباقي عناصر الفريق، بالتأكيد يشعر اللاعب بخيبة أمل لأننا لم ننتصر في المباراة، ولكن سلوكه كان جيدًا، أنا سعيد بما قدمه».

وكانت خلافات مبابي مع توخيل أحد أسباب إقالة المدرب الألماني من منصبه منذ أسابيع قليلة. وتحاول إدارة نادي باريس سان جيرمان معالجة مسألة تجديد عقود كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، التي ستنتهي في صيف عام 2022.

وحاولت الإدارة الفرنسية إقناع اللاعب بتجديد عقده في أكثر من مناسبة، ولكنها لم تتوصل معه إلى اتفاق حتى وقتنا الحالي.

وعلقت إدارة ريال مدريد آمالها على عدم توصل مبابي إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان لكي تتمكن من تقديم عرض له مقابل قيمة مالية غير مبالغ فيها خلال الصيف المقبل.

وسيكثف باريس سان جيرمان جهوده في الفترة المقبلة لإقناع مبابي بالبقاء في ملعب حديقة الأمراء، خاصة بعد أن وعدت الإدارة الفرنسية ماوريسيو بوكيتينيو باستمرار مهاجمه الفرنسي الشاب تحت قيادته.

المصدر: وكالات

ذات صلة