محمود الخطيب: الأهلي لا ينزلق للرد على المهاترات

حقق الأهلي المصري لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، أمر أتاح لنجم الفريق ورئيسه الحالي محمود الخطيب في الحصول على البطولة لاعبا ومدربا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

وقال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري إن ظهور قيادات الأهلي في وسائل الإعلام قليل، لأن المجلس موجود لوضع سياسات، وهناك مدير تنفيذي، ومدير للكرة، ومدير نشاط رياضي، ومدير تسويق، ومدير لقطاع الناشئين، وغيرهم من المسئولين في النادي هم المنوط بهم الحديث. وأكد الخطيب أن أعضاء المجلس لا يتحدثون، لأن لديهم أعمالا أخرى، تتمثل في التخطيط، على أن يكون هناك آخرون يتحدثون بشكل مستمر عن سياسة النادي.

وتحدث الخطيب عن الفوز ببطولة إفريقيا للمرة التاسعة، قائلاً: «هذا فضل من ربنا.. لدرجة أنني أشعر بأنني عاجز عن الشكر، لقد رأيت النجمة التاسعة عندما خسرنا من صن داونز الجنوب إفريقي الموسم الماضي، وبعدما فشلنا في التعويض بلقاء العودة، لأنني وقتها لمست مدى دعم الجمهور الرائع للفريق منذ هذا اليوم، حتى تحقق الحلم في الموسم التالي».

وأشار الخطيب إلى أن الجميع في الأهلي يعملون بإخلاص واجتهاد من أجل إسعاد الجماهير، وأوضح أنه تحدث مع لاعبي الفريق عقب التتويج الإفريقي، قائلا: «قلت لهم أنتم تستحقون هذا الإنجاز، لأنهم عاشوا ضغوطًا شديدة واجتهدوا فاستحقوا النجمة التاسعة في النهاية».

وأكد الخطيب أن مجلس إدارة الأهلي واجه صعوبات قبل التتويج ببطولة إفريقيا الأخيرة للمرة التاسعة في تاريخ النادي. وأوضح الخطيب أن الجميع تعاهد على بذل أقصى ما لديه من أجل استعادة بطولة إفريقيا، بعدما خسرها المارد الأحمر مرتين في النهائي عامي 2017 و2018 أمام كل من الوداد المغربي والترجي التونسي على الترتيب.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 ألقاب.

المصدر: اس الاسبانية

ذات صلة