تايكواندو: مشاركة لبنانية في قيادة بطولة العالم بالبومسيه

شارك الحكمان الدوليان رئيس لجنة البومسيه في الاتحاد اللبناني للتايكواندو وعضو لجنة حكام البومسيه في الاتحاد الآسيوي للعبة الماستر ايلي شرّو والمدرب الوطني للبومسيه نائب رئيس لجنة حكام آسيا للكيروجي المحاضر الدولي الماستر دانيال خوراسانجيان ،الى جانب ٦٥ حكم دولي من القارات الخمس، في قيادة بطولة العالم للبومسيه للمنتخبات المصنفة. المصنفة جي 2

نظم البطولة الاتحاد الدولي للتايكواندو و لمدة شهر كامل عبر تطبيق “زوم” و شركة “تايكوانسوفت” العالمية، وذلك خلال فترة التباعد الاجتماعي نظرا للظروف الدولية المرتبطة بانتشار وباء الكورونا. وتُعتبر هذه المشاركة نموذجية من حيث التنظيم و مشاركة اكثر من ألف ومائتي لاعب ولاعبة من جميع القارات.

كما صنفت من انجح البطولات التي جرت “أون لاين”و خاصة في الدور النهائي لكل فئة التي نظمت عبر البث المباشر . و الملفت في هذا النشاط تم ابتكار فئة العائلات (زوجي و فرق) و الفائزون في هذه الفئة سيتم دعوتهم لحضور بطولة العالم المقبلة و تغطية كافة المصاريف.

وفي سياق متصل،اتصل رئيس الاتحاد اللبناني للعبة الدكتور حبيب ظريفة بالحكمين شرّو وخوراسانجيان و هنأهما على تواجدهما المكثف في قيادة البطولات والدورات وادائهما العالي المستوى في المحافل الدولية.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة