خلاف بين كونتي وكابيلو بعد خروج إنتر من دوري الأبطال

ظهر الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان غاضبا، بعد إقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا والمنافسات الأوروبية إثر تعادله أمام شاختار دونيتسك سلبيا واحتلاله المركز الرابع في مجموعته خلف ريال مدريد وبروسيا مونشنغلادباخ وشاختار.

وقال كونتي بعد المباراة في لقاء تلفزيوني:“ الفريق قدم كل شيء، وشيء لا يصدق أننا فشلنا في التسجيل على شاختار دونيتسك خلال 180 دقيقة، هناك الكثير من الأسف وخيبة الأمل لكني لم أرغب أن أقول هناك نقص في الحظ والتركيز“. وأضاف كونتي:“ كان هناك غياب للأهداف وإن لم تسجل لن تفوز، كما كنا غير محظوظين مع الحكام وتقنية حكم الفيديو ”.

وحين سأله المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو الذي تواجد في الاستوديو بالقناة: ”هل هناك قلة جودة بالفريق؟ رد كونتي: ”“ليس لدي شيء لأجيب عنه ”“.
ووجه كابيلو سؤالا آخر لكونتي:“هل تملك خطة بديلة بعدما غير شاختار أفكاره وأوقف لوكاكو، رد كونتي:“نعم، لدي خطة بديلة لكن لن أفصح عنها“.

وأثار غضب كونتي ورفضه الإجابة عن أسئلة الصحفيين وفابيو كابيلو استياء المذيعين في القناة حيث علقت المذيعة أنا بيلو: :نقول غالبا من يفوز يحتفل ومن يخسر يشرح ، اليوم لم يحدث ذلك كما يجب أن يكون“

وعلق فابيو كابيلو على تصرف كونتي:“ يجب أيضا أن تتوفر لديك القوة لشرح الهزيمة، من السهل أن تحضر بابتسامة حين تفوز، يجب أن يكون هناك احترام للأشخاص الذين يأتون لطرح الأسئلة، يجب أن تقدم إجابات بكل أدب، حين تفوز الأمر سهل جدا، نحتاج لاحترام الإعلام والزملاء ولكل من يشتغل في عالم كرة القدم ”.

المصدر: وكالات

ذات صلة