مانشستر يونايتد ينوي بيع بول بوغبا في السوق الشتوي

أفادت وسائل إعلام بريطانية، إن إدارة مانشستر يونايتد تنوي بيع النجم الفرنسي بول بوغبا في السوق الشتوي المقبل.

وبحسب صحيفة ”صن“ كان تصريح مينو رايولا، وكيل أعمال بوغبا، بمثابة القشة الأخيرة، وقال الوكيل الشهير قبل أيام في تصريحاته لصحيفة ”توتو سبورت“ الإيطالية: ”وقت بول بوغبا مع مانشستر يونايتد انتهى، إنه ليس سعيدا ويجب بيعه“.

وأوضحت ”صن“ أن تصريحات رايولا تسبب في زعزعة استقرار استعدادات المدرب أولي غونار سولشاير، قبل أن يخسر مانشستر يونايتد 2/3 أمام لايبزيغ ويودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

ورفض مانشستر يونايتد، باستمرار، كل محاولات بوغبا ووكيله للرحيل عن الفريق، لكن إدارة الفريق باتت مستعدة لتقبل الخسارة، والسماح ببيع الدولي الفرنسي.

وأشارت ”صن“ إلى أن إدارة مانشستر يونايتد على استعداد لتخفيض السعر المطلوب لبيع بوغبا إلى 50 مليون جنيه إسترليني، رغم أنها كانت تطلب 180 مليون جنيه إسترليني قبل عام تقريبا.
وارتبط بوغبا، البالغ من العمر 27 عاما، بالانتقال إلى ريال مدريد، حيث يريده مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، والعودة إلى يوفنتوس، الذي لعب له 4 مواسم.

وغادر بوغبا مانشستر يونايتد، مجانا، صيف 2012، متجها إلى يوفنتوس، قبل أن يستعيده للنادي الإنكليزي صيف 2016، مقابل 105 ملايين يورو.

ووصل بوغبا إلى 178 مباراة مع مانشستر يونايتد، سجل فيها 34 هدفا وصنع 35.

المصدر: وكالات

ذات صلة