تقرير: غوارديولا يرغب في التعاقد مع هاري كين

ذكرت تقارير إعلامية أن الإسباني بيب غوارديولا يرغب في التعاقد مع النجم الإنكليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، ويعتبره البديل المثالي للأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي يستعد للرحيل.
وبعد تجديد عقده رفقة مانشستر سيتي حتى صيف 2023، وضع الإسباني بيب غوارديولا على الطاولة عدة سيناريوهات لسوق الانتقالات القادم، ومن بينها تعويض بعض المخضرمين وعلى رأسهم الهداف التاريخي للفريق الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الذي يتعرض للعديد من الإصابات، وهو في طريقه للرحيل بعد نهاية عقده.

ويعتقد بيب غوارديولا أن المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين سيكون بديلا مثاليا لسيرجيو أغويرو ولاعبا يحتاجه الفريق في الفترة القادمة.

وبحسب موقع “ يوروسبورت “ فإن المهاجم الإنكليزي كان ضمن مفاوضات بيب غوارديولا مع إدارة مانشستر سيتي لتجديد عقده، وأكد أنه يحب طريقة لعبه ويعتبره المهاجم المثالي للفريق.
ويواجه مانشستر سيتي في سعيه للتعاقد مع هاري كين صعوبة كبيرة في ظل تشبث توتنهام بنجمه، كما أن اللاعب قد يرغب في خوض تجربة خارج إنكلترا رفقة أحد الأندية الكبرى.

وتبلغ القيمة السوقية لهاري كين بحسب موقع ”ترانسفير ماركت“ 120 مليون يورو، لكن ثمنه الفعلي في السوق قد يتجاوز المبلغ بكثير.

المصدر: وكالات

ذات صلة