إيموبيلي يعود للتدريبات بعد خروجه من الحجر الصحي

عاد قنّاص نادي لاتسيو الإيطالي لكرة القدم تشيرو إيموبيلي الى تمارين فريقه الخميس بعد خروجه من فترة الحجر الصحي إثر البلبلة التي أحدثها فيروس كورونا المستجد في صفوف نادي العاصمة الإيطالية.

وغاب هداف الدوري في الموسم الماضي عن ثلاث من المباريات الأربع الأخيرة لناديه، إضافة الى مباراتي منتخب “الأتسوري” ضد بولندا والبوسنة في آخر جولتين من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

وأعلن نادي العاصمة مطلع الشهر الحالي عن وضع عدد من لاعبيه في العزل الذاتي بعد إصابتهم بـ”كوفيد-19″ من دون الكشف عن أسماء.

ونشر إيموبيلي عبر حسابه على “إنستغرام” الخميس صورًا وهو يتمرّن مرفقة بتعليق “ما أجمل العودة إلى أرض الملعب”، بعد أن عاد إلى التدريبات للمرة الأولى منذ أسبوعين وقبل يومين من المباراة أمام المضيف كروتوني في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري المحلي.

وقال في حديث مع الصحافيين صباح الخميس عند وصوله إلى عيادة لإجراء الفحوصات الطبيّة الروتينية مع نهاية فترة الحجر “هل أنا جاهز لكروتوني؟ بالطبع، وإلا لما كنت هنا”.

وفتح الاتحاد الإيطالي للعبة مطلع الشهر الحالي تحقيقًا بحقّ لاتسيو بسبب “انتهاكات محتملة للبروتوكولات الصحية” بشأن كوفيد-19.

ويتعلّق هذا التحقيق بشكل خاص بمسألة إيموبيلي، إذ غاب المهاجم عن مباراتين في دوري أبطال أوروبا وفقًا للاختبارات التي أجريت بموجب بروتوكول الاتحاد القاري (ويفا). لكن لاتسيو أشركه في الدوري ضد تورينو (4-3) في الأول من الشهر الحالي، بعد اختبارات أخرى تحت إشراف الدوري الإيطالي.

واستعاد لاتسيو أيضًا خدمات لاعب خط وسطه البرازيلي لوكاس ليفا الذي تم عزله أيضًا بعد الفحوصات التي أجريت بإشراف الاتحاد الأوروبي، لكنه فقد لاعب الوسط الآخر الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش الذي أصيب بالفيروس أثناء تواجده مع منتخب بلاده في النافذة الدولية.

المصدر: وكالات

ذات صلة