فيدرر يجتاز عقبة تسونغا ويبلغ دور الثمانية في هاله للتنس

بذل روجر فيدرر مجهودا كبيرا قبل أن يتخطّى عقبة جو ويلفريد تسونغا ويبلغ دور الثمانية في بطولة هاله المفتوحة للتنس الخميس بالفوز عليه 7-6 و4-6 و7-5 في الدور الثاني ليواصل طريقه للفوز بلقبه العاشر في البطولة المقامة على ملاعب عشبية.

ويستغلّ فيدرر الحاصل على 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى هذه البطولة للاستعداد لبطولة ويمبلدون الشهر المقبل وفاز الخميس بعد ساعتين و16 دقيقة من اللعب.

وسيلتقي اللاعب السويسري البالغ من العمر 37 عاما والذي بلغ دور الثمانية في بطولة هاله للمرة 17 مع روبرتو باوتيستا أغوت الذي فاز على الفرنسي ريشار جاسكيه 6-1 و6-4.

واستمرّ الألماني ألكسندر زفيريف، وصيف بطل نسختي 2016 و2017، في مغامرته للفوز بأوّل ألقابه في بطولة هاله بالتغلّب 6-3 و7-5 على ستيف جونسون ليضرب موعدا في دور الثمانية أمام ديفيد جوفين غير المصنف.

وخسر البلجيكي جوفين، وصيف بطل البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في 2017 والذي تراجع إلى المركز 33 عالميا، مباراتيه السابقتين أمام زفيريف المصنف الثاني لكنهما أقيمتا على الملاعب الرملية.

ويأمل ماتيو بيرتيني الذي تفوّق على مواطنه الايطالي اندرياس سيبي 4-6 و6-3 و6-2 في الفوز بثالث ألقابه في بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين والثاني على الملاعب العشبية بعد انتصاره في شتوتغارت الأسبوع الماضي.

وسيلتقي بيرتيني في الدور المقبل مع الروسي كارين ختشانوف الذي أخفق في الفوز على المصنف 22 عالميا صاحب الضربات القويّة في مناسبتين سابقتين من بينهما مواجهة في الدور الثاني لشتوتغارت.

المصدر: رويترز

ذات صلة