هل يرحل ألابا عن بايرن ميونيخ؟

في آخر تطورات تجديد عقد النمساوي “دافيد ألابا”، أكّد “هيربيرت هاينر” رئيس بايرن ميونيخ، أن النادي لن يقدّم أيّ عرض آخر للاعب.

“هيربيرت” أشار إلى أن بايرن ميونيخ قدّم عرضاً أكثر من جيّد للاعب ولوكيل أعماله، مع طلب النادي محاولة إنهاء المفاوضات في شهر أكتوبر، ولأن الإدارة ترغب في التخطيط بوضوح بشأن هذا المركز الحسّاس، قرّرت عدم تقديم عرض جديد للاعب، بحسب ما جاء على لسان “هيربيرت”.

في المقابل، أقرّ ألابا بأنه يشعر بـ”الإساءة والخيبة” بعدما علم بأن بايرن قرّر سحب العرض المقدّم له من أجل تمديد عقده بعد أشهر طويلة من المفاوضات الشاقة.

وقال ألابا في مؤتمر صحافي لبايرن عشية لقاء سالزبورغ النمسوي في دوري أبطال أوروبا “لقد تفاجأت. علمت بالأمر من وسائل الإعلام. من الواضح أن الوضع كان غريبا”.

وجدّد ألابا الذي ينتهي عقده الحالي مع بايرن في حزيران/يونيو 2021، الإثنين التزامه بالدفاع عن ألوان النادي البافاري، مؤكّدا بأنه لم يجر أيّ مفاوضات مع أندية أخرى.

وقال في هذا الصدد “أنا لاعب يحبّ حقا اللعب لصالح بايرن ميونيخ. ما زلت سعيدا جدا بأن أكون جزءا من هذا الفريق”.

“ألابا” الذي ينتهي عقده في صيف 2021، كان من المقرّر أن يقوم بتجديده منذ الصيف حين كان من أواخر اللاعبين، الذين دخلوا في مفاوضات التمديد مع النادي، لكن مماطلته تشير إلى رغبته في الخروج بعد اثني عشر عاماً، قضاها في صفوف الفريق البافاري، وبحسب وسائل إعلام عدّة فإن أندية مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة ترغب في ضم “ألابا”.

المصدر: وكالات

ذات صلة