ساسوولو يتجاوز بولونيا بـ”ريمونتادا” تاريخية

قلب ساسوولو تأخره 1-3 أمام بولونيا إلى فوز 4-3 ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ما منحه المركز الثاني في لائحة الترتيب.

وسجّل دومينيكو بيراردي (18)، والصربي فيليب دوريشيتش (64) وفرانشيسكو كابوتو (70) والياباني تاكيهيرو تومياسو (77 خطأ في مرمى فريقه) للفائز، وروبرتو سوريانو (9)، والسويدي ماتياس سافانبيرغ (39)، وريكاردو أورسوليني (60) أهداف صاحب الأرض.

ورفع ساسوولو رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف ميلان الذي أفاد من هزيمة شريكه السابق أتالانتا أمام نابولي 1-4 السبت لكي يتصدر بعد أن حسم بدوره مواجهة الدربي ضد إنتر 2-1.

وحافظ ساسوولو على سجلّه خالياً من الهزائم إذ فاز في ثلاث مباريات وتعادل مرة واحدة، فيما تجمد رصيد بولونيا عند ثلاث نقاط بعد تعرضه للخسارة الثالثة.

وهي المباراة الثالثة تواليا التي يسجل فيها لاعبو ساسوولو اربعة أهداف، بعد فوزهم على كروتوني وسبيتسيا بنتيجة واحدة 4-1 في المرحلتين الماضيتين، وبالمجمل 13 هدفاً ما يجعل الفريق خلف أتالانتا (14 هدفاً) من ناحية الأهداف المسجلة.

ومني تورينو بهزيمة ثالثة من أصل ثلاث مباريات خاضها في مستهل الموسم وذلك بسقوطه أمام ضيفه كالياري بهدفين لأندريا بيلوتي (4 من ركلة جزاء و49)، مقابل ثلاثة للبرازيلي جواو بدرو غالفاو (12) والأرجنتيني جيوفاني سيميوني، نجل مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني (19 و73).

وفرّط فيورنتينا بفرصة تحقيق فوزه الثاني في الموسم بعد تقدمه على مضيفه سبيتسيا بهدفين مبكرين عبر الأرجنتيني جرمان بيتزيلا (2) وكريستيانو بيراغي (4)، قبل أن يكتفي بالتعادل 2-2 بعد تلقيه هدفين بواسطة دانييلي فيردي (39) والبرازيلي دييغو فارياس (75).

المصدر: وكالات

ذات صلة