أرقام لوكاكو مع بلجيكا تتخطى رونالدو وميسي

روميلو لوكاكو يواصل جذب الأنظار من جديد لمستوياته المبهرة سواء مع الأندية أو المنتخب، فبعد أكثر من عام من ترك مانشستر يونايتد إياه يرحل من دون الاهتمام كثيرًا بضم بديل، ها هو يتخطى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في أرقام هامة للغاية.

لوكاكو يملك فرصة كبيرة لتخطي الثنائي المتوج بـ11 كرة ذهبية خصوصًا وأن الوقت به متسع بالنسبة للدبابة البلجيكي البالغ من العمر 27 عامًا بينما يبلغ عمر ميسي 33 عامًا وورونالدو 35 عامًا، وذلك في عدد الأهداف الدولية التي يملك فيها لاعب إنتر ميلان الحالي ومانشستر يونايتد السابق معدلًا مجنونًا.

لوكاكو الذي سجل حتى الآن 277 هدفًا لصالح الأندية والمنتخب يملك 3 أهداف مع إنتر ميلان مطلع الموسم الجديد في الدوري الإيطالي، نفس الرقم الذي سجله كل مهاجمي مانشستر يونايتد (ماركوس راشفورد وأنطوني مارتيال وماسون جرينوود) هذا الموسم في الدوري الإنكليزي.

ركلة الجزاء التي سجلها لوكاكو مع منتخب بلجيكا ضد إنكلترا في ويمبلي، والتي تحول التقدم بها إلى هزيمة بـ2-1 مني بها المصنف أول عالميًا بين المنتخبات، كانت الهدف رقم 53 للوكاكو مع منتخب بلجيكا في 86 مباراة.

هذا الرقم يعني أن معدل لوكاكو التهديفي مع منتخب بلاده يصل إلى 0.616 هدف في المباراة الواحدة، بينما يبلغ معدل رونالدو 0.612 بينما ميسي الذي سجل 71 هدفًا دوليًا في 139 مباراة مع الأرجنتين وصل إلى معدل 0.51 هدف في المباراة الدولية الواحدة.

وترتحل بلجيكا إلى أيسلندا لملاقاة منتخبها الأربعاء وهذا قد يحمل للوكاكو الهدف رقم 54 أو 55 أو ربما 56 كذلك ليواصل اللاعب المذهل أرقامه الاستثنائية.

المصدر: as

ذات صلة