إنتر يتعادل لأول مرة في الدوري الايطالي امام لاتسيو

أهدر إنتر ميلان نقطتين لأول مرة هذا الموسم بعد تعادله 1-1 مع لاتسيو عقب طرد لاعب من كل فريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد. منح لاوتارو مارتينيز التقدم لإنتر بعد نصف ساعة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتعادل سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش للزوار بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني قبل انفلات الأعصاب.

وتعرض مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي، هداف الموسم الماضي، للطرد في الدقيقة 70 بعد صدام مع أرتورو فيدال لاعب وسط إنتر لكن بدا القرار قاسيا. ويملك إنتر، الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين أيضا لطرد ستيفانو سينسي بعد احتكاك مع جيل باتريك، سبع نقاط من ثلاث مباريات مقابل أربع نقاط للاتسيو صاحب المركز الرابع في الموسم الماضي.

وسقط إيموبيلي بعد تدخل من فيدال ثم سقط اللاعب التشيلي فوق منافسه وبدا أنه يبالغ في رد فعله بعد لمسة خفيفة من إيموبيلي.

وبدأ إنتر، وصيف بطل الموسم الماضي، الموسم بالفوز 4-3 على فيورنتينا و5-2 على بنيفنتو.

وأتيحت واحدة من الفرص الأولى لفريق المدرب أنطونيو كونتي أمام إيفان بريشيتش الذي توغل بين مدافعين ووصلت كرة طائشة إلى مارتينيز ليسجل من 12 مترا.

وازدادت الأمور سوءا للاتسيو بعد فقدان جهود ستيفانو رادو وآدم ماروشيتش وباستوس للإصابة قبل نهاية الشوط الأول.

وسدد روميلو لوكاكو في القائم بعد الاستراحة لكن لاتسيو نجح في التسجيل عبر ميلينكوفيتش-سافيتش من ضربة رأس بعد تمريرة فرانشيسكو أتشيربي العرضية.

وانخفض الأداء مع توتر اللقاء لكن مارسيلو بروزوفيتش كان قريبا من انتزاع الفوز لإنتر بتسديدة غيرت اتجاهها وارتطمت بالقائم.

المصدر: رويترز

ذات صلة