الهيدوس يؤكد سعادته بتمديد عقده مع نادي السد

أعلن نادي السد القطري عن تجديد عقد قائد الفريق حسن الهيدوس لخمس سنوات مقبلة، ليستمر عقده الجديد مع النادي حتى عام 2025. ويعد حسن الهيدوس أحد أبرز اللاعبين في صفوف نادي السد، وقد حرص النادي على الإبقاء عليه لمدة خمس سنوات قادمة. وأعرب الهيدوس عن تقديره لتمسك إدارة النادي به، مؤكداً على أن السد بيته منذ عام 1998، وأنه سعيد للغاية بالبقاء داخل صفوف النادي.

وقال في تصريح نقله الموقع الالكتروني الرسمي للنادي: أشكر النادي على الثقة وتجديد العقد حتى 2025، أنا سعيد للغاية داخل نادي السد، الزعيم بيتي ولاتوجد بيني وبينه أي عقود.

وأوضح الهيدوس أن الثقة التي أعطاها له النادي تعتبر دافع لتقديم المزيد من العطاءات داخل الملعب لحصد الانتصارات للفريق، لا سيما وأن الفريق مقبل على مرحلة مهمة خلال الموسم الجديد من بطولات محلية وآسيوية.

وأضاف: الزعيم يمر بمرحلة أكثر من رائعه، وبداية الدوري كانت مثالية بعد الفوز على الخريطيات والسيلية، الآن ندخل مرحلة أخرى وهي التركيز على البطولة الآسيوية والتي سيكون هدفنا فيها هي المنافسة على اللقب الآسيوي كما يحدث كل عام.

وعن شعوره بتجديد التعاقد وهو قائد للفريق، قال نجم السد: القيادة مسؤولية، ولاعبي السد يعتبرون أخواني ونلعب مع بعضنا البعض منذ فترة طويلة، هدفنا واحد كأسرة واحدة وهو جعل السد دائماً في القمة.

وختم: أنا سعيد بتجديد العقد، سعيد مع أسرة السد، طموحنا كبير خلال المرحلة المقبلة، وهدفنا المنافسة على كل الألقاب.

المصدر: the-afc.com

ذات صلة