أتليتيكو مدريد يضمن المركز الثاني بتعادله مع إشبيلية

ضمن أتليتيكو مدريد إنهاء الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم في المركز الثاني متفوّقا على ريال مدريد للعام الثاني على التوالي عقب تعادله 1-1 مع إشبيلية الأحد في آخر مباراة يخوضها القائد دييغو جودين مع الفريق على ملعبه.

وأثّرت النتيجة على فرص إشبيلية في التأهّل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث ظلّ في المركز السادس متأخّرا بفارق نقطتين عن فالنسيا صاحب المركز الرابع قبل الجولة الأخيرة.

ووضع لاعب الوسط كوكي أتليتيكو في المقدّمة بعد مرور نصف ساعة من البداية إثر تسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بقدم أحد المدافعين بعدما بدأ الهجمة من منتصف ملعبه.

وأدرك إشبيلية التعادل منتصف الشوط الثاني بتسديدة من لاعب الوسط بابلو سارابيا سقطت في الزاوية البعيدة داخل مرمى أتليتيكو ليحافظ على آمال فريقه في إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 56 نقطة قبل جولة على النهاية متأخّرا بفارق نقطتين عن خيتافي صاحب المركز الخامس وفالنسيا رابع الترتيب لكنه يتأخّر في المواجهات المباشرة مع الفريقين.

ويملك أتليتيكو 75 نقطة متقدّما بسبع نقاط عن جاره ريال مدريد التي تلقى الخسارة 11 في المسابقة بهزيمته 3-1 على ملعب ريال سوسيداد.

المصدر: رويترز

ذات صلة