الأنصار يتجاوز النجمة إلى نصف نهائي كأس لبنان

حقّق الأنصار فوزا مثيرا على النجمة (2-1) الجمعة، على استاد مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، ضمن الدور ربع النهائي لكأس لبنان.

وبذلك، سيلتقي الأنصار نظيره الإخاء الأهلي عاليه، في نصف النهائي، بينما يلعب العهد والراسينغ نصف النهائي الآخر.

وسجّل هدفي الأنصار، الحاج مالك تال في الدقيقة (25)، وسوني سعد في الدقيقة (44)، بينما أحرز هدف النجمة مهدي الزين، في الدقيقة (73).

وحاول الأنصار افتتاح التسجيل في الدقيقة 5، إثر ضربة حرّة نفّذها حسام اللواتي قويّة، ولامست القائم الأيمن للحارس علي السبع.

وأنقذ حارس الأنصار حسن مغنية في الدقيقة 7، تسديدة قويّة من مهاجم النجمة، أبو بكر المل.

وتابع الأنصار ضغطه في الدقيقة 9، إثر تمريرة عرضيّة من حسام اللواتي، حوّلها الحاج مالك نحو المرمى وأنقذها السبع ببراعة.

وافتتح الأنصار التسجيل في الدقيقة 25، إثر تمريرة من حسام اللواتي وصلت إلى المنفرد الحاج مالك تال، الذي سدد مباشرةً داخل شباك علي السبع.

وحاول النجمة تعديل النتيجة في الدقيقة 37، إثر تمريرة من حسن معتوق وصلت إلى محمود كعور، الذي راوغ مدافع الأنصار معتز بالله الجنيدي، وسدد كرة قوية بين يدي الحارس حسن مغنية.

وأضاف الأنصار الهدف الثاني في الدقيقة 44، إثر تمريرة عرضيّة رائعة من حسن بيطار، حوّلها سوني سعد رأسيّة ذكيّة على يمين الحارس علي السبع.

ومع انطلاق الشوط الثاني، وفي الدقيقة 50، كاد عدنان حيدر أن يضيف الهدف الثالث للأنصار، إثر تسديدة قويّة من خارج المنطقة.

وكاد الحاج مالك تال أن يهزّ الشباك أيضًا، في الدقيقة 59، إثر مراوغته دفاعات النجمة، وتصويبه كرة قوية علت عارضت علي السبع بسنتيمترات.

وقلّص مهدي الزين نتيجة اللقاء في الدقيقة 73، إثر مراوغة حسن معتوق لدفاعات الأنصار، وتمريره كرة ساحرة للزين الذي سدّد مباشرةً داخل الشباك.

وحاول الأنصار تسجيل الهدف الثالث، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، إثر تمريرة من حسام اللواتي أنقذها علي السبع من أمام الحاج مالك.

وتلقى حارس النجمة علي السبع البطاقة الحمراء، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، إثر عرقلته مهاجم الأنصار المنفرد، الحاج مالك تال، قبل أن تنتهي المباراة بفوز الأخير (2-1).

المصدر: وكالات

ذات صلة