سولشار: غرينوود يحتاج لوقت قبل الانضمام لتشكيلة إنكلترا

قال أولي غونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء إن لاعبه الواعد ميسون غرينوود يملك كل متطلبات النجاح لكنه يحتاج إلى الوقت من أجل التألق بعدما دخل تشكيلة الفريق الأول هذا الموسم. وسجل جرينوود (18 عاما) تسعة أهداف مع يونايتد في كل المسابقات ويتصدر قائمة هدافي النادي في الدوري الأوروبي برصيد أربعة أهداف. وأسفر صعود جرينوود القوي عن مطالبة البعض بانضمامه إلى تشكيلة منتخب إنجلترا الأول في بطولة أوروبا المقبلة لكن سولشار قال إن لاعبه الواعد يحتاج أولا إلى الوقت للتركيز على تطوير مستواه.

وقال سولشار للصحفيين قبل مباراة الإعادة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام ولفرهامبتون واندرارز يوم الأربعاء ”أعتقد أن ميسون سيملك مسيرة كبيرة وطويلة. دعوا الفتى يتأقلم أولا قبل الحديث عن انضمامه لمنتخب إنجلترا واللعب في بطولة أوروبا“.

وشارك راشفورد في مباراته رقم 200 مع يونايتد مطلع الأسبوع الجاري وسجل 22 هدفا مع ناديه ومنتخب بلاده هذا الموسم بينما هز مارسيال الشباك 11 مرة في كل المسابقات.

وأكد سولشار أن القائد آشلي يانج قد يغيب بسبب الإصابة لكنه يأمل أن يتمكن المدافع إيريك بيلي، الغائب منذ يوليو تموز بسبب إصابة بالركبة، أن يكون لائقا لمواجهة ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل.

المصدر: رويترز

ذات صلة