نتائج مخيبة للعرب في كأس العالم للكرة الشاطئية

خسر منتخب عمان أمام البرازيل 2-8 يوم الجمعة على ملعب لوس بيناندي في اسونسيون، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس العالم للكرة الشاطئية 2019 في بارغواي. وسجل بوكينيا (4 و11) وماوريسينيو (6 و19 و29) وفيليبي (12 و32) وكاتارينو (35) أهداف البرازيل، في حين أحرز نوح الزدجلي (8) وسامي البلوشي (33) هدفي عمان. وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز البرتغال على نيجيريا 10-1 على ذات الملعب.

وتصدرت البرتغال ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام البرازيل، في حين بقي رصيد عمان ونيجيريا خالياً من النقاط. وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث تلتقي عمان مع نيجيريا، والبرازيل مع البرتغال.

وضمن المجموعة الثالثة، خسر منتخب الإمارات أمام بيلاروسيا 1-5، وسجل ايليا سافيتش (4) وفاليري ماكاريفيتش (19) وجيانيس سامسونوف (29) وايهار بريشتل (31 و32) أهداف بيلاروسيا، في حين أحرز أحمد بشر (26) هدف الإمارات. وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز روسيا على السنغال 8-6 على ذات الملعب.

وتصدرت بيلاروسيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام روسيا، في حين بقي رصيد السنغال والإمارات خالياً من النقاط.

المصدر: the-afc.com

ذات صلة