سلة: فوز هوبس على بيبلوس

حقّق نادي هوبس فوزه الأول في “دوري ألفا” لكرة السلة لموسم 2019-2020 على حساب نادي بيبلوس وبنتيجة (88-70) في المباراة المؤجّلة من المرحلة الأولى والتي جرت مساء الجمعة على ملعب مجمّع ميشال المر في البوشرية.

ولم يحسم النادي البيروتي النتيجة لمصلحته إلا في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي جاء مثيراً حتى نجح لاعبو هوبس في الوقت القاتل من إنهاء اللقاء بفارق 18 نقطة حيث أمطروا سلة بيبلوس بالثلاثيّات.

ولم يكن فريق بيبلوس لقمة سائغة أمام فريق هوبس الذي خسر أمام الشانفيل في مباراته الأولى على ملعب ديك المحدي.

ونجح فريق بيبلوس في إنهاء الربع الأوّل لمصلحته (24-21) بفارق ثلاث نقاط لكن لاعبي فريق هوبس استعادوا زمام المبادرة وسجّلوا 22 نقطة في مقابل 11 نقطة لخصومهم لينتهي الربع الثاني بتقدّم هوبس (43-35).

وفي الربع الثالث تبدّل الوضع: هجوم جبيلي وتراجع في اداء هوبس ليتقدّم فريق بيبلوس مع انتهاء الربع الرابع بفارق نقطة واحدة (56-55).

وفي الربع الرابع وبعدما فرض التعادل نفسه مراراً وتكراراً وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء سجّل هوبس أربع ثلاثيّات متتالية قضت على آمال الفريق الجبيلي الذي سبق له ان فاز على هومنتمن في مباراته الاولى ولتنتهي المباراة (88-70) .

وكان أفضل مسجّل في فريق هوبس اللاعب غابريال صليبي (18 نقطة و7 ريباوندز و3 تمريرات ) يليه سي جي جيلز (16 نقطة و11 ريباوندز وتمريرة واحدة).

ولدى الفريق الخاسر سجل فيليب رانكين 19 نقطة و10 رياوندز وتمريرة واحدة يليه جورج بيروتي (13 نقطة و11 ريباوندز وتمريرة واحدة).

قاد المباراة الحكّام الدوليّون مروان إيغو وبول سقيّم وريشار الحاج.

هذا وتنطلق المرحلة الثالثة عند الساعة الخامسة من عصر السبت بمباراة تجمع فريقي هومنتمن والشانفيل على ملعب مزهر.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة