مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل

تلقى مانشستر سيتي هدفا في الوقت القاتل ليسقط في فخ التعادل أمام نظيره كريستال بالاس بنتيجة 2/2، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “الإتحاد” ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإنكليزي.

إفتتح جاك غريليش التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 24، ثم أضاف اللاعب ريكو لويس الهدف الثاني في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني، وفي الدقيقة 76 نجح فريق كريستال بالاس في تقليص الفارق عن طريق جون ماتيتا.

وفي الدقيقة 95 تمكن مايكل أوليز من تسجيل هدف التعادل لكريستال بالاس من ركلة جزاء، وبهذا التعادل وصل رصيد مانشستر سيتي إلى 34 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع فريق كريستال بالاس رصيد للنقطة 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة ثانية، حقق تشيلسي الفوزعلى شيفيلد يونايتد بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “ستامفورد بريدج”. خلال الشوط الثاني تمكن تشيلسي من تسجيل الهدف الأول عن طريق كول بالمر في الدقيقة 54. وفي الدقيقة 61 نجح تشيلسي في أضافة الهدف الثاني عن طريق نيكولاس جاكسون، وبهذه النتيجة رفع تشيلسي رصيده عند النقطة 22 في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة 8 في المركز العشرون والأخير.

المصدر: وكالات

ذات صلة