فينورد ويونغ بويز يخلطان أوراق المجموعة السابعة

خلط فينورد الهولندي ويونغ بويز السويسري حسابات المجموعة السابعة بفوزهما على متصدّريها توالياً بورتو البرتغالي (2-0) ورينجرز الاسكتلندي (2-1) الخميس لحساب الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

على ملعب “دي كوب” في روتردام، منح الثنائي ينس تورنسترا (49) وريك كارسدورب (80) هدفي الفوز لصاحب الأرض.

وفي المباراة الثانية لذات المجموعة، بادر رينجرز بالتهديف عبر ألفريدو موريلوس (44) قبل أن يعود الفريق السويسري بقوّة ويقلب الطاولة لمصلحته بفضل هدفي روجيه أسالي (50) وكريستيان فاسناشت (90).

وبذلك أصبح وضع المجموعة السابعة معقّداً حيث بات رصيد كلّ من بورتو ورينجرز ويونغ بويز وفينورد 3 نقاط لكلّ منهم بعد جولتين.

بدروه، واصل لودوغوريتس البلغاري التحليق في صدارة المجموعة الثامنة ( 6 نقاط) بفوز جديد وعريض على أرض مضيفه فيرينكفاروس المجري (الثالث بنقطة واحدة) بثلاثيّة كاملة حملت توقيع جودي لوكوكي (1) ورفاييل فورستر بثنائيّة (40 و64).

مع العلم أنّ الفريق البلغاري أنهى المباراة منقوصاً من لاعبه دراغوس غريغور الذي طرد في الدقيقة 43.

من جانبه، تمكّن إسبانيول من تثبيت قدميه في الوصافة (4 نقاط) بفوزه المفاجئ على أرض سسكا موسكو الروسي (الأخير بلا رصيد) بثنائية دوّنها كل من لاي وو (64) ووفيكتور كامبوثانو (90).

أما في المجموعة التاسعة، فبقيت الأوضاع على حالها بتعادل ممثّليها أولكسندريا الأوكراني مع خينت البلجيكي بهدف للوران ديبواتر (6) مقابل هدف لأرتيم سيتالو (61) من جهة، وسانت إتيان الفرنسي مع فولفسبورغ الألماني بهدف تيموتي كولودزيجاك (13) مقابل هدف لويليام (15).

واستمرّ الثنائي خينت وفولفسبورغ في زعامة المجموعة بأربعة نقاط لكل منهما وبات لسان إتيان وأولكسندريا نقطة واحدة.

المصدر: وكالات

ذات صلة