ارسنال

الدوري الإنكليزي | سقوط يونايتد وآرسنال

تلقى مانشستر يونايتد خسارة كبيرة أمام ضيفه بورنموث 0- صفر ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. أحرز دومينيك سولانكي وفيليب بيلينج وماركوس سينيسي ودانجو واتارا في الدقائق 5 و68 و73. وأفسدت هذه الخسارة فرحة مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاغ بالفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري خلال نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

الخسارة هي السابعة ليونايتد في الدوري هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز السادس (مؤقتاً) بينما حقق بورنموث فوزه الثاني على التوالي والخامس هذا الموسم في المسابقة رافعاً رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة ثانية، أوقف أستون فيلا قطار آرسنال بالفوز عليه بهدف دون رد، وتمكن أستون فيلا من التقدم بالنتيجة في الدقيقة السابعة، عندما انطلق الجناح الأيمن ليون بايلي بين ثلاثة مدافعين، قبل أن يمرر داخل منطقة الجزاء إلى جون ماكجين الذي استدار وسدد في الشباك. وشهدت الدقيقة الأخيرة إثارة كبيرة، عندما سجل هافيرتز هدفا لآرسنال، ألغاه الحكم بمساعدة تقنية الفيديو، لوجود لمسة يد على الدولي الألماني. ويحتل أستون فيلا، الذي صعق مانشستر سيتي 1-صفر يوم الأربعاء، المركز الثالث برصيد 35 نقطة من 16 مباراة، بينما يحتل آرسنال المركز الثاني برصيد 36 نقطة بعدما تخطاه ليفربول في الصدارة برصيد 37 نقطة.

وفي مباراة أخرى، سجل سيمون إدينغرا هدفا بضربة رأس ليلغي هدفا رائعا بتسديدة هائلة من ويلسون أودوبير ليعوض برايتون آند هوف ألبيون تأخره ويتعادل 1-1 مع ضيفه بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز. و أرتفع رصيد بيرنلي إلى ثماني نقاط في المركز قبل الأخير بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

المصدر: وكالات

ذات صلة