الهلال السعودي

الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي

عزز الهلال صدارته لترتيب دوري روشن السعودي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه الطائي 2-1، يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 16 من المسابقة.

وتقدم الهلال عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 20، قبل أن يضيف أليكساندر ميتروفيتش الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 30 ، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، سجل طارق محمد هدف الطائي الوحيد.

ورفع الهلال رصيده إلى 44 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الطائي عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

بدوره، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا ولعب تمريرة حاسمة وأحرز تالسكا هدفين في فوز النصر 4-1 على ضيفه الرياض، ليعود إلى درب الانتصارات. ولعب كريستيانو رونالدو المباراة رقم 1200 في مسيرته. بهذا الفوز يصل النصر إلى النقطة 37 في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف الهلال المتصدر. بهذا الفوز، يصل النصر إلى النقطة 37 في المركز الثاني، بفارق سبع نقاط خلف الهلال المتصدر، بعد 16 مباراة، ويتجمد رصيد الرياض عند 16 نقطة في المركز 14.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، حقق التعاون فوزاً كبيراً على الفيحاء 4-1، ليرفع التعاون رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 19 نقطة في المركز التاسع. كما فاز الخليج على ضيفه أبها 3-1. ورفع الخليج رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد أبها عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

المصدر: وكالات

ذات صلة