اتفاقية تعاون بين الراسينغ وبيروت فوتبول اكاديمي

خطوة تطويرية متقدّمة قام بها نادي الراسينغ مع توقيعه على اتفاقية تعاون مع “بيروت فوتبول اكاديمي” انضمت بموجبها ٩ من ابرز المواهب الناشئة في كرة القدم اللبنانية الى النادي العريق.
وتمّ التوقيع على الاتفاقية بين رئيس نادي الراسينغ غابي فرنيني ورئيس “BFA” زياد سعادة خلال مؤتمر صحافي عقده الطرفان في الاشرفية، بحضور الامين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، واعضاء اللجنة الادارية في النادي البيروتي، وحشد من محبي النادي والاعلاميين.

وبهذه الخطوة يؤسس الطرفان لمرحلة جديدة من التعاون بين الاندية الطامحة لضمان الاستمرارية عبر الاهتمام بالفئات العمرية، وبين الاكاديميات التي تعمل بجديّة.

وفي كلمته، اشار فرنيني الى اهمية التعاون مع الاكاديمية المذكورة، وذلك ضمن مشروع النادي الطامح الى بناء قاعدة مميزة من المواهب الشابة، وهو قال: “إنها المرة الأولى التي يوقع فيها نادي الراسينغ اتفاقية تعاون مع إحدى أهم أكاديميات كرة القدم في لبنان، وانا مسرور جداً بأن اوقع هذه الاتفاقية مع صاحبها زياد سعادة الذي هو اساساً من عائلة نادي الراسينغ. ويهمني أن أشير إلى أن الإنجاز الأول الذي أفرزته هذه الاتفاقية حتى قبل توقيعها، هو انضمام ٩ لاعبين لفريق الشباب”.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة