مانشستر يونايتد - تشيلسي

يونايتد يهزم تشيلسي وسقوط مان سيتي أمام أستون فيلا

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزاً صعباً أمام نظيره تشيلسي بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنكليزي.

وقد شهد الشوط الأول أحتساب ركلة جزاء مبكرة لصالح مانشستر يونايتد ولكن أهدرها البرتغالي بورنو فيرنانديز في الدقيقة 9، وفي الدقيقة 19 سجل سكوت مكتوميناي أول أهداف المباراة لليونايتد، ثم أدرك كول بالمر التعادل لتشيلسي عند الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني عاد مكتوميناي وأحرز الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد عند حلول الدقيقة 69، وحاول تشيلسي إحراز هدف التعادل لكن لم تنفع محاولتهم لتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر بهدفين لهدف، وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده عند النقطة 27 في المركز السادس بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 19 في المركز العاشر.

وفي مباراة ثانية، تلقى حامل اللقب مانشستر سيتي الخسارة أمام نظيره أستون فيلا بنتيجة 1/0. خلال الشوط الأول لم ينجح فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا في سعيه لهز شباك أستون فيلا بالرغم من تعدد المحاولات، وسط محاولات هجومية من كتيبة المدرب الإسباني أوناي إيمري، لكن كل المحاولات لم يكتب لها النجاح لتنتهي الفترة الأولى كما بدأت بلا أهداف.

وفي الدقيقة 74 من الشوط الثاني نجح اللاعب ليون بايلي في تسجيل هدف المباراة الوحيد لصالح أستون فيلا، وبهذه النتيجة تجمد رصيد مانشستر سيتي للنقطة 30 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما وصل أستون فيلا للنقطة 32 في المركز الثالث.

المصدر: وكالات

ذات صلة