ليبرون جيمس يقود ليكرز لهزيمة صنز

سجّل ليبرون جيمس 31 نقطة من بينها 15 نقطة في الربع الرابع ليقود فريقه لوس أنجليس ليكرز للفوز على فينيكس صنز 106-103 اليوم الأربعاء، والتأهل للدور قبل النهائي بالمسابقة الحديثة كأس “إن-سيزون” ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

واستحدثت رابطة الدوري هذه المسابقة الجديدة هذا الموسم، حيث قامت بتقسيم الأندية الثلاثين إلى ست مجموعات من خمسة فرق، ولعب كل فريق مجموع أربع مباريات الشهر الماضي وتأهل المتصدرون الست إلى جانب أفضل وصيف في كل منطقة إلى دور الثمانية.

واحتسبت كلّ مباريات هذه الكأس الجديدة ضمن الدوري وترتيب الموسم العادي، باستثناء المباراة النهائية في 9 ديسمبر (كانون الأول) في لاس فيغاس.

وسجّل أنتوني ديفيز 27 نقطة و15 متابعة وأضاف أوستن ريفز 20 نقطة لفريق ليكرز، الذي سيواجه نيو أورليانز بيليكانز في لاس فيغاس.

في المقابل، سجّل كيفن دورانت 31 نقطة، لفريق فينيكس صنز، الذي فاز في ثماني مباريات من آخر عشر قبل أن يخسر أمام ليكرز للمرة الثالثة هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى، سجّل جيانيس أنتيتوكونمبو 35 نقطة و10 تمريرات حاسمة، أضاف داميان ليلارد 28 نقطة، ليقودا فريق ميلواكي بكس للفوز على نيويورك نيكس 146-122 والتأهل للدور قبل النهائي في كأس “إن-سيزون”.

ويلتقي ميلواكي بكس مع إنديانا بيسرز في الدور قبل النهائي.

وحقّق ميلواكي الفوز في مبارياته الخمس بالبطولة ليعزز سلسلة انتصاراته على أرضه إلى تسع مباريات.

وسجّل جوليوس راندل 42 نقطة لفريق نيكس، وأضاف جالين برونسون 24 نقطة وأر.جيه.إبريت 23 نقطة لفريق نيكس.

المصدر: وكالات

ذات صلة